منظمات دولية

العدل
أصدرت منظمات سورية مدنية وأخرى دولية، بياناً مشتركاً طالبت فيه بتفعيل اتفاقية مناهضة التعذيب ضد النظام السوري أمام محكمة العدل الدولية،
22-تموز-2023
لقاح الكوليرا
انتقدت منظمة "منسقو استجابة سوريا"، المنظمات الدولية لعدم توريد لقاحات الكوليرا إلى مناطق شمالي سوريا التي تضم أعداداً كبيرة من النازحين.
18-كانون الثاني-2023
14
طالبت 290 منظمة أميركية وعالمية الرئيس جو بايدن بتعليق التمويل العسكري الذي تقدمه واشنطن لـ "إسرائيل"، ووقف أي جهود دبلوماسية تتيح إفلاتها المنهجي من العقاب على خلفية انتهاكاها لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
05-أيلول-2022
download.jpg
علقت بعض المنظمات الدولية العاملة في مخيم "الهول" الخاضع لسيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) شمال شرقي سوريا عملها بعد اختطاف ملثمين مجهولين موظفاً من مركز المجلس النرويجي للاجئين "NRS".
09-أيار-2022
russie_6_0.jpg
أعلنت الشبكة السورية لحقوق الإنسان في تقرير، اليوم الخميس،  أن روسيا والدول الموالية لها تصوت لصالح النظام السوري المتورط بجرائم ضد الإنسانية في مجلس حقوق الإنسان.
21-نيسان-2022
لاجئون سوريون
أكثر من ٢٥٠ منظمة (غير حكومية) وجّهت رسالة مفتوحة إلى جميع الحكومات وقادة منظمات المجتمع المدني تدعوهم فيها إلى زيادة حجم المساعدات الإنسانية على نحو عاجل..
20-نيسان-2021