الرئيس الروسي

بشار الأسد: بوتين أرسل الطائرات إلى سوريا ليحمي روسيا قبل كل شيء
قال رئيس النظام السوري بشار الأسد، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أرسل الطائرات وشارك وشارك في العمليات العسكرية بسوريا لحماية بلاده "قبل كل شيء".
28-شباط-2024
1
وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الأربعاء، نظيره الأميركي جو بايدن بأنه شخص يمكن توقع تصرفاته أكثر من دونالد ترامب، في حين أعرب عن استعداده للتعامل مع الفا
15-شباط-2024
أردوغان يصافح السيسي في مونديال قطر 2022
أعلن مسؤول تركي يوم الأربعاء عن خطط الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة تركيا، بينما يخطط الرئيس التركي لزيارة مصر في شهر شباط الحالي.
01-شباط-2024
1
عرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم الجمعة، "خدمات بلاده" لترميم مواقع أثرية محتاجة في الشرق الأوسط، معتمداً على ما سمّاها "تجربة روسيا في ترميم آثار تدمر السورية".
17-تشرين الثاني-2023
انطلقت القمة الـ18 لمجموعة العشرين "G-20"، السبت، في العاصمة الهندية نيودلهي، تحت شعار "أرض واحدة، عائلة واحدة، مستقبل واحد".
09-أيلول-2023
1
تعتزم بريطانيا حظر مجموعة "فاغنر" الروسية باعتبارها منظمة إرهابية، وفق ما أفادت تقارير إعلامية نقلاً عن وزيرة الداخلية سويلا برافرمان.
06-أيلول-2023
1
كشف مصدر حكومي أوكراني رفيع المستوى، يوم الثلاثاء، أن لا جديد متوقعاً في وضع صادراتها من الحبوب بعد لقاء الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان.
05-أيلول-2023
1
أعلن الكرملين، يوم الأربعاء، عن مشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة بريكس، التي ستُعقد في جوهانسبرغ بجنوبي إفريقيا أواخر آب، عبر تقنية الفيديو.
20-تموز-2023
بعد تمرد "فاغنر".. هذا ما طالب الكرملين من الأسد
كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال"، يوم الأربعاء، مطالبة عدد من الدبلوماسيين الروس رئيس النظام السوري بشار الأسد، بمنع قوات "فاغنر" من مغادرة سوريا، من دون موافقة الكرملين.
29-حزيران-2023
الرئيسان التركي رجب طيب أردوغان والروسي فلاديمير بوتين - (Getty)
قال الكرملين، يوم الأربعاء، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيلتقي بنظيره التركي رجب طيب أردوغان قريباً.
31-أيار-2023