توتنهام

عراك بالأيدي.. كسر في إصبع سون نجم كوريا عقب لقاء منتخب الأردن
كشفت تقارير صحفية سبب ظهور هيونغ مين سون بضمادة على إصبعه، خلال مباراتي توتنهام وبرايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، ومباراة نصف النهائي
14-شباط-2024
اعتراف رسمي بتعرض ليفربول للظلم أمام توتنهام.. هل تعاد المباراة؟
أقرت لجنة تعيين الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بوجود "خطأ بشري كبير"، في إلغاء هدف "صحيح" سجّله ليفربول، في مباراة الفريق ضد توتنهام هوتسبير، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر البطولة المحلية.

01-تشرين الأول-2023
نونو سانتو مدرب اتحاد جدة السعودي - الفرنسي كريم بنزيمة نجم اتحاد جدة الجديد(Twitter/Ittihad)
نفى البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، الشائعات التي تحدثت عن توتر علاقته مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق في الآونة الأخيرة.
25-آب-2023
نجم ريال مدريد كريمة بنزيما يحتفل بتسجيل هدفه الأول في شباك برشلونة خلال مبارة جمعتهما، 16 تشرين الأول 2022 (رويترز)
احتل نادي ريال مدريد صدارة الأندية الأعلى قيمة حول العالم، بحسب تقرير أعدته المؤسسة الأوروبية للتسويق، في حين تراحع نادي برشلونة بشكل كبير في التصنيف.
04-حزيران-2023
لقطة من مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي، 8 نيسان 2023 (رويترز)
أطاح فريق وولفرهامبتون بفريق تشيلسي بهدف دون رد، اليوم السبت، في الوقت الذي ظفر فيه نادي نيوكاسل باستعادة المركز الثالث بعد فوزه على نادي برينتفورد بهدفين مقابل هدف، في مبارايات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".
08-نيسان-2023
النيجيري فيكتور أوسيمين ‏مهاجم نادي نابولي الإيطالي
تتصارع عدة فرق إنجليزية من أجل ضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الايطالي، الذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإيطالي.
24-كانون الثاني-2023
النجم الدولي رياض محرز وزملائه في مانشسترسيتي في لقاء توتنهام (الأناضول)
حقق مانشستر سيتي (حامل اللقب) فوزاً مستحقاَ على ضيفه توتنهام هوتسبر، وحوَّل تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى فوز (4-2) بفضل الجزائري رياض محرز، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للدوري الإنجليزي في كرة القدم، ما سمح له بالابتعاد في الوصافة.
20-كانون الثاني-2023
نجم كرة القدم المصري محمد صلاح (إنترنت)
أحرز لاعب كرة القدم المصري، اليوم الأحد، هدفين لصالح فريقه ليفربول في شباك توتنهام في المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي.
06-تشرين الثاني-2022
qqqq.png
أعلنت إنكلترا اليوم الأحد، وفاة مهاجمها الأسطوري وناديي توتنهام وتشلسي جيمي غريفز المتوج بكأس العالم 1966 وأفضل هداف في تاريخ بطولة إنكلترا، توفي عن 81 عاما.
19-أيلول-2021
530962image1.jpg
أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الإثنين، إقالة المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي جوزيه مورينيو، من منصبه لسوء النتائج مؤخراً.
19-نيسان-2021