السوبر ليغ

خبر غير سار لريال مدريد وبرشلونة.. ما علاقة خافيير تيباس؟
أعلنت اللجنة الانتخابية لرابطة الدوري الإسباني للمحترفين، يوم الثلاثاء، تعيين خافيير تيباس رئيساً لها حتى عام 2027، وذلك في خبر اعتبره كثير من المحللين غير سار للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة..
13-كانون الأول-2023
الشعار الرسمي لنادي يوفينتوس الإيطالي
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي أمس الخميس، عبر بيان رسمي، شروعه بشكل رسمي في إجراءات الانسحاب من مشروع بطولة السوبر ليغ الأوروبي، وهذا بعد شهر واحد من إخطار برشلونة وريال مدريد برغبته في القيام بهذه الخطوة.
14-تموز-2023
الريال وبرشلونة ويوفنتوس يرفضون قرارات "يويفا" بخصوص "السوبر ليغ"
أصدرت أندية ريال مدريد برشلونة ويوفنتوس، الأربعاء، بيانا مشتركا رفضوا من خلاله قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فتح تحقيق بشأن موقفهم المتمسك بإقامة دوري السوبر الأوروبي.
26-أيار-2021
إدارة ليفربول ترفض عرضاً بقيمة 3.4 مليار يورو للاستحواذ على النادي
قالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي رفضت عرضاً بشأن الاستحواذ على الحصة المالكة في إدارة قلعة الريدز مقابل 3 مليارات جنيه إسترليني (3.43 مليار يورو) بعد فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي.
25-نيسان-2021
ريال مدريد يردّ على التهديدات حول "السوبر ليغ"
أعلن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، رفضه تهديدات رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين، الذي قال إن اللاعبين المشاركين في الدوري الأوروبي الممتاز "سيتم منعهم من المشاركة في كأس العالم وكأس أمم أوروبا".
20-نيسان-2021
بينهم برشلونة.. 12 ناديا أوروبيا يعلنون إنشاء بطولة "السوبر ليغ"
أعلنت مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى، إطلاق مسابقة جديدة للأندية بمسمى "السوبر ليغ"، التي تضمّ 12 نادياً، من أفضل الفرق في أوروبا.
19-نيسان-2021