أوميت أوزداغ

53432AE
أثار تسجيل مصوّر لحديث جمع صائغاً تركياً بالسياسي أوميت أوزداغ، تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن فوجئ الأخير بدفاع الصائغ عن اللاجئين السوريين
30-آذار-2024
صيدلية شام في إسطنبول
رفض صيدلي سوري إجراء مؤتمر صحفي كان يعتزم زعيم حزب النصر (Zafer Partisi) أوميت أوزداغ عقده مع مرشح حزبه لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، أمام صيدليته في إسنيورت.
08-آذار-2024
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن المعارضة التركية تثير قضية اللاجئين، بشكل خاص، وهم يحاولون عبثاً، مع اقتراب الانتخابات البلدية المقررة في 31 آذار المقبل.
16-شباط-2024
الإيراني رامين سعيدي برفقة زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ (Sabah)
نقلت السلطات التركية مواطناً إيرانياً إلى مركز الترحيل في ولاية أنقرة تمهيداً لترحيله إلى بلاده، وذلك بعد تلقيه اتهامات تتعلق بالتحريض على السوريين في تركيا.
10-كانون الثاني-2024
زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ
أعلن رئيس حزب النصر (Zafer Partisi)، أوميت أوزداغ، يوم الأربعاء أن حزبه قد يتعاون مع حزب الشعب الجمهوري (CHP) في الانتخابات المقبلة، ولكن بشروط.
20-كانون الأول-2023
رئيس حزب النصر في ولاية قيصرية حجي علي دمير كايا، ورئيس الحزب في صمنداغ، صبحي يلدز (وسائل إعلام تركية)
ألقت السلطات التركية القبض على رئيس حزب النصر (Zafer Partisi) في ولاية قيصري، حجي علي دمير كايا، ورئيس الحزب في صمنداغ، صبحي يلدز، بتهمة الحض على الكراهية عبر تصريحاتهما على وسائل التواصل الإجتماعي.
12-كانون الأول-2023
حزب النصر
فتحت السلطات القضائية التركية تحقيقاً قضائياً بحق زعيم حزب "النصر/ Zafer" أوميت أوزداغ، بتهمة "تحريض الجمهور على الكراهية والعداء" و"نشر معلومات مضللة".
02-كانون الأول-2023
زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ مع نائبه بيرام كازانجي
أكد بيرام كازانجي، نائب زعيم حزب النصر (Zafer Partisi) أوميت اوزداغ، على وجود عمال سوريين في مصنعه يعملون منذ 6 سنوات.
29-تشرين الثاني-2023
Türkiye'deki Arap pazarları
دخل الخطاب العنصري الداعي للعداء والكراهية ضد العرب بشكل عام واللاجئين السوريين بشكل خاص، عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا، ضمن الأسبوع الأخير بمرحلة فتور.
30-أيلول-2023
زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ
توقع صحفي تركي أن زعيم حزب النصر (Zafer Partisi) أوميت أوزداغ ينتظره مصير مشابه لمنظمة فتح الله غولن، التي صُنفت على لوائح الإرهاب التركية على خلفية اتهامها بالوقوف وراء الانقلاب الفاشل في تموز 2016.
22-أيلول-2023