غرفة صناعة دمشق وريفها

hgf222
طالب صناعيون في دمشق وحلب، حكومة النظام السوري بتخفيض أسعار الكهرباء الخاصة بالقطاع الصناعي، مشيرين إلى أن فاتورة الطاقة الكهربائية تعد من التحديات التي تواجههم
28-آذار-2024
لقاء غرفة صناعة دمشق مع السفير الهندي - (فيس بوك)
أجرى رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها غزوان المصري، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، مباحثات مع السفير الهندي بدمشق إرشاد أحمد، تناولت التعاون الاقتصادي المشترك وسبل
01-آذار-2024
معرض دولي للتجميل والصناعات التجميلية في دمشق وسط الأزمة الاقتصادية (أرشيفية)
تستضيف غرفة صناعة دمشق وريفها، "المعرض الدولي للتجميل - الصناعات التجميلية" وسط الأزمة الاقتصادية التي تعصف بمناطق النظام السوري.

19-أيلول-2023
سوق الصالحية وسط العاصمة دمشق - "صحيفة تشرين"
بدأت العديد من المحال في العاصمة دمشق بعرض الملابس الصيفية مع اقتراب عيد الفطر، ولكن بأسعار وصفت بـ"فلكية"، حيث شهدت الأسعار قفزة كبيرة وصلت إلى أكثر من ضعفي العام الماضي.
05-نيسان-2023
غرفة صناعة دمشق وريفها (سانا)
حذرت غرفة صناعة دمشق وريفها الصناعيين السوريين من توجه مصر نحو الإفلاس، وزعمت أنها مستعدة لمد يد العون من أجل عودتهم منها إلى سوريا.
20-كانون الأول-2022
معمل صباغ شرباتي في مصر (فيس بوك)
خلال الفترة الأخيرة الماضية، لم يعد المنتج السوري ينافس عالمياً كما كان في السابق، وذلك لعدة أسباب ترتبط بنقص الطاقة والمحروقات وصولاً إلى الأجر المتدني للعامل داخل الورش والمعامل السورية وانعدام تصدير المنتجات.
11-كانون الأول-2022
اللجنة العليا لانتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها خلال فرز أصوات الناخبين – (غرفة صناعة دمشق وريفها / فيس بوك)
شهدت "غرفة صناعة دمشق" خلال انتخابات مجلس الإدارة عراكاً عنيفاً بالأيادي وتبادلاً للشتائم بين عدد من الأعضاء، مما استدعى تدخل "الشرطة" لفض الاشتباكات الحاصلة، وسط مزاعم عن تزوير في عملية الاقتراع.
01-تشرين الثاني-2022
لافتة تمجّد رئيس النظام السوري بشار الأسد وحليفه الروسي فلاديمير بوتين مقدمة من صناعيي دمشق وريفها (AFP)
شهدت مناطق سيطرة النظام السوري تصفية 50 شركة، خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، أي ما يعادل 75% من مجمل عدد الشركات التي حلّت نفسها، منذ بداية العام الجاري..
23-تشرين الأول-2022
جلسة في المنتدى الاقتصادي الأردني السوري بدمشق (إنترنت)
ورغم تأكيد بعض المشاركين على إيجابية الاجتماعات التي جرت بين الطرفين، كشف آخرون أن ممثلي النظام حوّلوا المنتدى إلى جلسة شكاوى، وكأن الوفد الأردني لجنة استماع للمظالم.
11-تشرين الأول-2022
سوريون يتسوقون في سوق الحميدية عام 2019 (AFP)
أسعار الألبسة لم تتغيّر في سوريا عن العيد الماضي، لكن الطلب "شبه معدوم"..
04-تموز-2022