جوزيب بوريل

الممثل الأعلى للسياسة الأمنية والخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل (رويترز)
دعا جوزيب بوريل، الممثل الأعلى للسياسة الأمنية والخارجية للاتحاد الأوروبي، إلى إعادة تفعيل اللجنة الدستورية السورية بشكل فوري.
13-آذار-2024
فيدان وبوريل يبحثان العملية السياسية في سوريا وإشراك النظام فيها
بحث وزير الخارجية التركي هاكان فيدان مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمنية جوزيب بوريل،
17-شباط-2024
هختم
ردّ مسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل على الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، بالقول إن حلف شمال الأطلسي (الناتو) "لا يمكن أن يكون حلفاً عس
12-شباط-2024
قاذفة القنابل الأميركية
وصفت بريطانيا الولايات المتحدة بأنها "حليف راسخ"، مؤكدة أنها تدعم حق واشنطن في الرد على الهجمات ضد قواتها، فيما دعا منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، ج
03-شباط-2024
قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي أستهدف منزلا بمخيم المغازي وسط غزة
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت، عدوانها على غزة، في وقت حذرت الأمم المتحدة من أن القطاع الفلسطيني المحاصر بات "مكانا للموت غير صالح للسكن".
06-كانون الثاني-2024
جوزيب بوريل وميقاتي
قال جوزيب بوريل مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي إن الوضع في جنوب لبنان وسوريا وتأثير حرب غزة، كان في قلب المناقشات مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميق
06-كانون الثاني-2024
الاتحاد الأوروبي يدرس فرض عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين المتطرفين
قال الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، مساء الإثنين، إن الاتحاد سيقترح على الدول الأعضاء فرض عقوبات على المستوطنين المتطرفين المتورطين في أحداث عنف ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية.
12-كانون الأول-2023
بوريل: "فزعتُ" من ارتفاع عدد الضحايا على مخيم جباليا بغزة
أعرب الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل اليوم الأربعاء، عن فزعه إزاء العدد الكبير من الضحايا الناجم عن القصف الإسرائيلي، الذي استهدف مخيم جباليا، شمالي قطاع "غزة".
01-تشرين الثاني-2023
المساعدات عبر الحدود إلى سوريا
انتقد المفوض الأعلى للاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، ومفوض إدارة الأزمات، يانيس لينارتشيتش، استخدام روسيا لحق النقض "الفيتو" ضد قرار تمديد تفويض دخول المساعدات عبر الحدود إلى سوريا.
13-تموز-2023
الاتحاد الأوروبي: نرفض بشدة حرق المصحف وهذا العمل لا يعكس بأي حال من الأحوال آراء الاتحاد
01-تموز-2023