محمد بن زايد

نتنياهو طلب قبل أسابيع من رئيس الإمارات المساعدة بشأن الفلسطينيين
قالت وسائل إعلام أميركية إن رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، رفض طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن تدفع أبو ظبي رواتب البطالة للعمال..
08-كانون الثاني-2024
محمد بن زايد يبحث مع بشار الأسد
أعلن النظام السوري، اليوم الأحد، أن رئيس النظام بشار الأسد بحث مع رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.
08-تشرين الأول-2023
شكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد على جهوده في إطلاق سراح أسرى الحرب في أوكرانيا، وأشاد بما قال إنه توسيع نطاق العلاقات الاقتصادية بين موسكو وأبوظبي. بحسب وكالة رويترز.
16-حزيران-2023
إمارات
وجّه رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان دعوة رسمية لرئيس النظام السوري بشار الأسد لحضور مؤتمر الأطراف للمناخ  (COP 28) في دبي.
15-أيار-2023
رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان - مواقع التواصل
عيّن رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوم الأربعاء، منصور بن زايد آل نهيان نائباً ثانيا له، كما سمّى خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد لإمارة أبو ظبي.
29-آذار-2023
عقوبات
كشفت الصحيفة البريطانية في تقرير لها عن زيارة أجراها مؤخراً مسؤولون أميركيون وأوروبيون لإمارة أبو ظبي، بهدف الضغط عليها
04-آذار-2023
تميم بن حمد ومحمد بن زايد
أعلنت دولة الإمارات أن رئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سيجري زيارة رسمية إلى قطر اليوم الإثنين، تعد الأولى منذ انتهاء الأزمة الخليجية بين البلدين.
05-كانون الأول-2022
1
نعى رؤساء وقادة دول العالم، أمس الخميس، الملكة إليزابيث صاحبة أطول فترة حكم في بريطانيا، بعد وفاتها عن عمر يناهز 96 عاماً.
09-أيلول-2022
المغني اللبناني راغب علامة (إنترنت)
العديد من المتابعين هاجموه عبر "تويتر" ووصفوه بالمنافق.
28-حزيران-2022
bn_zayd_wbd_allh_althany.jpg
أعلن الديوان الملكي الأردني، أن الملك عبد الله الثاني غادر، اليوم الخميس، إلى أبو ظبي؛ للقاء رئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، في ظل تحركات ولقاءات يجريها قادة عرب قبيل قمة عربية-أميركية منتصف الشهر المقبل.
23-حزيران-2022