التيار الوطني الحر

موارنة لبنان.. ضياع بين غضبين
توشك الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، على الانتهاء، فيما لا تزال "المسيحية السياسية" في لبنان تراوح بين غضبين: غضب قواتي حقيقي، وغضب عوني باسيلي مفتعل
23-شباط-2024
جبران
اتهم رئيس "التيار الوطني الحر" في لبنان، جبران باسيل، الدول الغربية بالعمل على تثبيت اللاجئين السوريين في لبنان عبر مفوضية الأمم المتحدة التي تمول بقاءهم،
17-كانون الأول-2023
حوار يتحول إلى عراك بالأيدي بين ضيفين على قناة "MTV" اللبنانية
وقع عراك بالأيدي بين الوزير السابق، رئيس حزب التوحيد العربي، وئام وهاب والصحفي اللبناني، سيمون أبو فاضل على الهواء مباشرة خلال برنامج حواري تلفزيوني لبناني.
21-تموز-2023
من تظاهرة "التيار الوطني الحر" أمام مقر بعثة الاتحاد الأوروبي في بيروت - 18 تموز 2023 (إنترنت)
نظم "التيار الوطني الحر" تظاهرة أمام مقر بعثة الاتحاد الأوروبي في بيروت، يوم الثلاثاء، اعتراضاً على القرار الأوروبي الذي دعم بقاء اللاجئين السوريين في لبنان.
19-تموز-2023
لاجئون سوريون في لبنان (روتيرز)
عادت القوى السياسية اللبنانية وتحديداً أحزاب اليمين الطائفي في لبنان لاستخدام "ملف اللاجئين السوريين" في زواريب الصراع السياسي المحلي بعد فشلها الذريع في الخروج من أسوأ أزمة اقتصادية تعيشها البلاد منذ أكثر من ثلاث سنوات، إضافة إلى حالة الاستعصاء..
05-شباط-2023
جبران باسيل
 يعود جبران باسيل عبر مؤتمر بعنوان "تأثير أزمة اللاجئين السوريين على لبنان" لاستجداء التمويل الأوروبي من خلال تحميل اللاجئين السوريين مسؤولية الانهيار الاقتصادي والأزمات المعيشية.
13-كانون الثاني-2023
جبران باسيل
اعتبر رئيس "التيار الوطني الحر" في لبنان، النائب جبران باسيل، أن أزمة اللاجئين السوريين في لبنان هي "أزمة كيانية طويلة الأمد"، مطالباً المجتمع الدولي بشطب ديونه الخارجية لاستقبالهم.
12-كانون الثاني-2023
نجيب ميقاتي
أعلن 9 وزراء من أصل 24 وزيراً في مجلس الوزراء اللبناني، دعوة رئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، لحضور جلسة حكومية، مؤكدين رفضهم أي قرارات قد تصدر عن الجلسة.
05-كانون الأول-2022
وفد الحزب الديمقراطي التركي المعارض مع سفير النظام السوري علي عبد الكريم بالعاصمة اللبنانية بيروت (حساب إيلاي أكسوي على تويتر)
زار وفد الحزب الديمقراطي التركي المعارض لبنان لمناقشة مسألة اللاجئين السوريين في كلا البلدين، والتقى بوزير الهجرة اللبناني وسفير النظام السوري في بيروت.
11-تشرين الثاني-2022
إم تي في
شهد برنامج يذاع على قناة "إم تي في" اللبنانية، إشكالاً بين جمهور التيار الوطني الحر حليف حزب الله وموالين لأحزاب أخرى في الاستديو تطور إلى تضارب في الأيدي وإطلاق نار خارج الاستديو.
04-تشرين الثاني-2022