الرئيس التركي

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - (منصة إكس)
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنّ حكومته منعت وصول النيران إلى تركيا من خلال الممر الأمني الذي أقامته على طول الحدود الجنوبية للبلاد.
14-آذار-2024
Istanbul Municipality
تقول مراكز استطلاع الرأي إن الانقسام بين أحزاب المعارضة التركية يعزز آمال الرئيس رجب طيب أردوغان في أن يتمكن حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه من استعادة السيطرة
07-آذار-2024
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (الأناضول)
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عقب الاجتماع الوزاري الذي عقد في القصر الرئاسي بالعاصمة أنقرة، عن عزم تركيا تعزيز مكافحتها للإرهاب.
04-آذار-2024
أردوغان يلمح إلى إطلاق عمليات عسكرية على الحدود الجنوبية لبلاده
ألمح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إلى إمكانية إطلاق بلاده عمليات عسكرية جديدة على حدودها الجنوبية، في سياق مواصلة تدمير مشروع إنشاء "كيان إرهابي".
24-شباط-2024
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - (منصة إكس)
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده لن تسمح بإقامة "كيان إرهابي" على حدودها، مضيفاً أنه لا يوجد أحد يحترم أراضي سوريا والعراق مثل الأتراك.
15-شباط-2024
فاتح قره خان - الأناضول
عيّن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فاتح قره خان، رئيساً للبنك المركزي التركي، خلفاً لحفيظة غاية أركان، بعدما طلبت الأخيرة إعفاءها من المنصب.
03-شباط-2024
أردوغان يصافح السيسي في مونديال قطر 2022
أعلن مسؤول تركي يوم الأربعاء عن خطط الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة تركيا، بينما يخطط الرئيس التركي لزيارة مصر في شهر شباط الحالي.
01-شباط-2024
الرئيس التركي يستقبل نظيره الإيراني في العاصمة أنقرة (رويترز)
وصل الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، إلى العاصمة التركية أنقرة، للقاء نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، وحضور الاجتماع الثامن لمجلس التعاون الإيراني التركي.
24-كانون الثاني-2024
أردوغان يؤكد استمرار العمليات العسكرية ضد "العمال الكردستاني" في سوريا والعراق
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم الجمعة، إن بلاده تعتزم مواصلة عملياتها العسكرية في سوريا والعراق.
20-كانون الثاني-2024
كيف سترد تركيا على مقتل جنودها في العراق؟ - إنترنت
يعود الصراع التركي مع "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) إلى الواجهة مجدداً، ليكون من نتاجه تصعيد عسكري جوي وبري، استهدف منشآت ومواقع وحواجز لـ "قسد" في شمال شرقي..
15-كانون الثاني-2024