الفرقة 25

المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأميركية هالة غريط
قالت المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأميركية هالة غريط لتلفزيون سوريا، اليوم السبت، إن الولايات المتحدة ستعمل على محاسبة نظام الأسد على استخدامه الكيماوي في مدينة دوما عام 2018.
28-كانون الثاني-2023
منظمة حظر الأسلحة الكيماوية تؤكد تورط روسيا في هجوم دوما
أصدرت منظمة "حظر الأسلحة الكيماوية"، اليوم الجمعة، تقريرها الثالث بشأن هجوم دوما الكيماوي عام 2018، والذي خلص إلى أنّ النظام السوري هو المسؤول عن الهجوم بإسطوانتين معبأتين بغاز الكلور السام، ألقتهما طائرة تتبع لـ "قوات النمر" أقلعت من "مطار الضمير"..
27-كانون الثاني-2023
إيران تستحوذ على جيش النظام السوري
تحد روسيا من أمانيها ورغباتها في سوريا، ويبدو أنها قررت سحب يدها من إعادة تأهيل "الجيش السوري"، في إطار ضمان إعادة ترتيب بقايا بيت بشار الأسد الواهن، فحولت أنظارها نحو خطط أكثر ضيقا، تاركة القضايا الكبرى لمن يرغب في اللعب، لتكون إيران أول وأكبر..
26-كانون الثاني-2023
سهيل الحسن
أظهرت وثيقة سرية مسرّبة من جيش النظام السوري مشاركة "الفرقة 25 مهام خاصة"، التي يقودها اللواء سهيل الحسن، بمهمة خارجية لصالح روسيا.
18-كانون الثاني-2023
جنود روس
"هيئة تحرير الشام" تعلن مقتل وجرح عددٍ من الجنود الروس في منطقة جبل الأكراد شمالي اللاذقية..
15-حزيران-2021
النظام يعيّن قائداً عسكرياً لمحافظة الحسكة
تناقلت صفحات مجموعات موالية على مواقع التواصل الاجتماعي نبأً يفيد بتعيين "العميد نضال دليلة" نائباً لقائد الفرقة الـ17 مشاة، التابعة لقوات الأسد في محافظة الرقة، و"قائداً عسكرياً في محافظة الحسكة".
30-نيسان-2021
tnnta.jpg
ظهر سهيل الحسن العميد في جيش نظام الأسد، قائد "الفرقة 25" أو ما يطلق عليها "قوات النمر"، في صور جديدة له برفقة عسكريين روس من القوات الخاصة.
22-آذار-2021
albab.jpg
مصادر لـ موقع تلفزيون سوريا أفادت بأنّ قوات نظام الأسد استقدمت تعزيزات عسكرية كبيرة، خلال اليومين الفائتين، إلى أطراف مدينة الباب التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري شرقي حلب..
18-شباط-2021
qwat_rwsyt.jpg
أحد الفصائل العسكرية في ريف إدلب يعلن عن مقتل ضابط روسي وإصابة مرافقيه إضافةً لـ سقوط قتلى وجرحى مِن الميليشيات التي تدعمها القوات الروسيّة، بعملية استهدفت غرفة عمليات مشتركة لهم جنوبي إدلب.
08-شباط-2021