الانتحار شنقاً

انتحار ممرضة تعمل في مشفى نسائي بعين العرب شرقي حلب
قالت وسائل شبكات إخبارية محلية، الخميس، إن فتاة تعمل ممرضة في مشفى نسائي، بمنطقة عين العرب شمالي حلب، انتحرت شنقاً في منزلها بعد عودتها من العمل مساء أمس.

14-آذار-2024
مدينة بزاعة
أفادت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا، اليوم الثلاثاء، بالعثور على امرأةٍ قضت "شنقاً" في ظروفٍ غامضة بريف حلب الشرقي..
27-شباط-2024
الشاب السوري ليفيند والطفلة السورية بهية (وسائل إعلام تركية)
عثرت السلطات التركية، يوم الثلاثاء، على شاب سوري منتحراً عبر شنق نفسه في زنزانته بالسجن، حيث يحاكم في قضية طعن أم سورية وقتل ابنتها في ولاية إزمير غربي تركيا.
31-كانون الثاني-2024
الانتحار في سوريا
عثرت فرق الشرطة بمدينة حلب أمس الأربعاء، على جثة فتاة أقدمت على شنق نفسها بواسطة حبل، داخل منزلها في حيّ السكّري بالمدينة.
30-تشرين الثاني-2023
انتحار
سجلت 127 حالة انتحار في مناطق سيطرة النظام السوري خلال هذا العام، بحسب إحصائية "الهيئة العامة للطب الشرعي" في سوريا.
29-تشرين الأول-2023
حرم جامعة سكاريا
عُثر على شاب تركي من أصل سوري، يبلغ من العمر 20 عاماً، مسجلاً في جامعة سكاريا (SAÜ)، وهو معلق على عمود ملعب التنس في الحرم الجامعي.
13-تشرين الأول-2023
الشاب السوري مؤيد الحمود
أقدم شاب سوري، ليلة الأربعاء، على إنهاء حياته شنقاً أمام ملعب "11 نيسان"  في منطقة "الخليلية" بولاية شانلي أورفا التركية.
07-أيلول-2023
العثور على جثة شاب مشنوق في قرية حطلة بريف دير الزور
شهدت قرية "حطلة" شمالي دير الزور حادثة هي الأولى من نوعها في المنطقة، حيث عثر الأهالي يوم أمس الأربعاء على جثة شاب قالوا إنه "انتحر شنقاً" داخل منزل ذويه في القرية.
22-حزيران-2023
جمال حسين المحلي
عُثر على شاب سوري ينحدر من مدينة جرابلس شمال شرقي حلب مشنوقاً على شجرة في منطقة بلدية "شاهين بيه" بولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا..
01-حزيران-2023
الشاب إبراهيم السمان والشاب أنس العلي المصيطف (تعديل تلفزيون سوريا)
أقدم سوريان، خلال الساعات القليلة الماضية على الانتحار، الأول في لبنان، والآخر شمالي سوريا بسبب الترحيل القسري إلى بلدهما.
30-نيسان-2023