اللاجئون في مخيم الزعتري

مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن - رويترز
وقع "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، عبر الاتصال المرئي، اتفاقية مشتركة مع برنامج الأغذية العالمي، لتنفيذ المرحلة الثالثة من تلبية الاحتياجات الغذائية والتغذوية للاجئين السوريين في الأردن.
30-آب-2023
مفوضية اللاجئين: عواقب وخيمة تنتظر السوريين في الأردن بسبب نقص التمويل
حذرت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن من أزمة إنسانية قد تطول اللاجئين السوريين هناك بسبب النقص في التمويل، بعد إعلان عدة وكالات تقليص خدماتها الصحية والمساعدات الغذائية في المخيمات.
23-تموز-2023
لاجئون سوريون يحاولون إطفاء حريق سابق في مخيم الزعتري - رويترز
توفي لاجئ سوري وأصيب 3 آخرون، اليوم الخميس، من جراء حريق شبّ في بيوت متنقلة بمخيم الزعتري في محافظة المفرق شمال شرقي الأردن.
27-نيسان-2023
لاجئون سوريون في مخيم الزعتري ـ رويترز
بسبب البطالة وارتفاع أسعار الوقود والكهرباء، اتخذ بعض اللاجئين السوريين في الأردن قراراً موجعاً، وهو الانتقال من جديد إلى مخيمات اللاجئين التي اعتقدوا أنها باتت جزءاً من الماضي.
03-شباط-2023
مخيم الزعتري (رويترز)
قالت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأحد، إن فتاة سورية أقدمت على الانتحار في مخيم الزعتري بالأردن.
01-كانون الثاني-2023
جانب من فعاليات مبادرة "فيفا قطر 2022 فرحة للجميع" -(قطر الخيرية/ تويتر)
تواصل فعاليات مبادرة "فيفا قطر 2022 فرحة للجميع" التي أطلقتها دولة قطر من خلال مناطق المشجعين والتي تشرف عليها مؤسسة "قطر الخيرية"، حيث نظمت أمسية فنية أحياها الفنانان ماهر زين وحمود الخضر للاجئين السوريين في مخيم الزعتري في الأردن إلى جانب فعاليات.
07-كانون الأول-2022
لاجئون سوريون في مخيم الزعتري يستمتعون بكأس العالم
احتشد لاجئون سوريون في خيمة داخل مخيم الزعتري بالأردن للاستمتاع بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم في إطار مبادرة أطلقتها "هيئة قطر الخيرية"، حيث شاهدوا بلهفة مباراة تونس وفرنسا، وهتف كل مشجع منهم للفريق الذي يشجعه.
01-كانون الأول-2022
مخيم الزعتري بالأردن - المصدر: الإنترنت
حول حياة السوريين في مخيم الزعتري
12-أيلول-2022
لاجئون سوريون في مخيم الزعتري في الأردن (رويترز)
أكدت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم الجمعة، عودة 1895 لاجئاً سورياً كانوا موجودين في الأردن إلى بلادهم خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري.
05-آب-2022
whatsapp_image_2022-05-01_at_10.02.11_pm.jpeg
يستقبل اللاجئون السوريون في الأردن عيد الفطر هذا العام بعد عامين من شبه إغلاق تام بسبب جائحة كورونا وتداعياتها، إلا أن الغلاء الفاحش في الأسعار ما بعد الجائحة وبسبب الحرب الروسية الأوكرانية، أثقل كاهلهم ليكون هذه العيد من أقسى الأعياد التي مرت عليهم
03-أيار-2022