ميخائيل بوغدانوف

ميخائيل بوغدانوف: نعمل على تنظيم اجتماع لوزراء خارجية تركيا والنظام السوري بمشاركة وزير الخارجية الإيراني
قال مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط، ميخائيل بوغدانوف، إن قضية اللاجئين السوريين "معقدة وتحتاج إلى جهد دولي"، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة "تستخدم مكافحة الإرهاب ذريعة لوجودها" في سوريا.
19-تموز-2023
نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف (سبوتنيك)
أكد مبعوث الرئيس الروسي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، إن موسكو "لا تفصل بين قضايا الملف السوري، فكلها مرتبطة ببعضها البعض"، مشدداً على أن اجتماعات الجولة العشرين من مباحثات أستانا "مكرسة للتسوية السورية".
20-حزيران-2023
ميخائيل بوغدانوف
أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط ودول أفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، أن مسودة " خريطة الطريق" للتطبيع بين النظام السوري وتركيا باتت جاهزة.
15-حزيران-2023
وزراء خارجية تركيا والنظام السوري وروسيا وإيران خلال الاجتماع الرباعي في موسكو - 10 أيار 2023 (الأناضول)
أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، أن العمل الفعلي على خريطة طريق للتطبيع بين تركيا والنظام السوري قد بدأ، وذلك بعد تصريحات تركية تحدثت عن اتخاذ خطوة جادة نحو إعادة العلاقات مع النظام.
18-أيار-2023
ميخائيل بوغدانوف وخالد المحاميد (إنترنت)
قالت وزارة الخارجية الروسية إن الممثل الخاص لبوتين في الشرق الأوسط وأفريقيا ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف التقى نائب رئيس هيئة التفاوض السورية السابق خالد المحاميد في الإمارات.

24-نيسان-2023
نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف (سبوتنيك)
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف التقى في دبي يوم 22 من نيسان الجاري مع أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أنور قرقاش.
23-نيسان-2023
الاجتماع الرباعي في موسكو
بدأ في العاصمة الروسية، صباح اليوم الثلاثاء، الاجتماع الرباعي لمعاوني وزراء الخارجية في روسيا وإيران وتركيا والنظام السوري، وذلك بعد مشاورات ثنائية أجرتها الوفود المشاركة أمس الإثنين.
04-نيسان-2023
بوغدانوف والنجاري
بحث نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، مع سفير مصر لدى روسيا، نزيه النجاري سُبل الحل السياسي في سوريا وليبيا.
30-آذار-2023
نائب وزير الخارجية الروسي ميخائل بوغدانوف (وسائل إعلام روسية)
أعلن نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف، يوم الإثنين، عن اجتماع وشيك لنواب وزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران والنظام السوري.
27-آذار-2023
نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف - سبوتنيك
قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، اليوم الثلاثاء ، إن موسكو تنسّق مع إيران وتركيا والنظام السوري بشأن جدول زمني لاجتماع نواب وزراء الخارجية.
21-آذار-2023