محافظة حلب

نبش القمامة في حلب.. 82 مليار ليرة سنوياً و75 ألف ليرة أجرة يومية
ذكرت مصادر إعلامية، أن عوائد العاملين في نبش القمامة في مدينة حلب، تصل إلى 82 مليار ليرة سورية سنوياً، بمعدل 225 مليون ليرة باليوم.
28-شباط-2024
مشفى مدمر في الشمال السوري - المصدر: الإنترنت
صمود وسط الأنقاض: معاناة وأمل تعيشها المرافق الصحية السورية
23-شباط-2024
صورة أرشيفية لـ"المقبرة الإسلامية الحديثة" في حلب - (فيس بوك)
تسببت طرق دفن الموتى في "المقبرة الإسلامية الحديثة" داخل مدينة حلب، بانكشاف بعض القبور وانبعاث روائح كريحة، في ظل عدم اتخاذ حكومة النظام السوري إجراءات..
04-شباط-2024
المقبرة الإسلامية الحديثة
"هذه المقبرة حرمتني زيارة قبر والدي"، بهذه الكلمات عبّر بكري العبد عن استيائه الشديد من حال "المقبرة الإسلامية الحديثة" شرقي مدينة حلب، مضيفاً أنها "لا تحمل
27-كانون الثاني-2024
فارس الشهابي: حلب جائعة ولم تعد البقرة السمينة التي تدر المال
ويعتبر فارس الشهابي أحد أبرز الصناعيين الأثرياء الذين أيدوا النظام السوري في حربه ضد الشعب السوري منذ بداية الثورة عام 2011
21-كانون الثاني-2024
محروقات حلب
ذكرت مصادر إعلامية، أنه تم ضبط وإحالة 45 ملفاً متعلقاً بمخالفات محروقات في محافظة حلب شمالي سوريا، في ظل استشراء الفساد في مناطق سيطرة النظام السوري.
11-أيلول-2023
بيوت "خلايا النحل" التقليدية في ريف حلب الشرقي
تعتبر قرية أم عامود التابعة لمحافظة حلب من بين الأماكن القليلة التي حافظ أهلها على عادة السكن في هذه البيوت
07-أيلول-2023
شركة صفة
ظهرت العديد من الشكاوى حول شركة "صفة" التي تدير مواقف السيارات المأجورة في مدينة حلب بعدما تمددت الشركة في الكثير من الأحياء ووصلت مواقفها إلى قلب المدينة القديمة وأسواقها التاريخية، ويوجه الأهالي اتهامات للشركة بالتضييق عليهم أمام مساكنهم
27-تموز-2023
كارثة الزلزال تلقي بظلالها على امتحانات الطلاب السوريين في حلب
أعرب طلاب الشهادة الثانوية بمحافظة حلب عن أملهم في أن تصدر "وزارة التربية" بحكومة النظام السوري، دورة امتحانات خاصة بأبناء المناطق المتضررة بزلزال السادس من شباط المدمّر.
08-حزيران-2023
بعد مرور أكثر من 3 شهور بلدية حلب تصدر الجدول الأول لمتضرري الزلزال
أصدرت محافظة مدينة حلب أمس الأربعاء، القرار رقم 1 والمتضمن جدولاً بأسماء المتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا في 6 شباط الماضي، وذلك رغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر على وقوعه.
11-أيار-2023