البرتغال

جماهير البرتغال تشن هجوماً لاذعاً على كريستيانو رونالدو.. ما القصة؟
شنت الجماهير البرتغالية هجوماً لاذعاً على النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو عقب خسارة منتخب بلادها أمام سلوفينيا 0-2، في المواجهة الودية..
28-آذار-2024
رسميا.. الكشف عن شعار كأس العالم 2030 ورونالدو يتقدم سفراء المونديال
كُشف عن الهوية البصرية لملف كأس العالم 2030، والذي ستشترك دول المغرب والبرتغال وإسبانيا في تنظيمه..
20-آذار-2024
بعد تسهيلات لشبونة.. إسرائيليون يقدمون طلبات اللجوء في البرتغال
قالت "القناة 12" الإسرائيلية الخاصة إن العديد من الإسرائيليين قدموا طلبات للجوء إلى البرتغال في أعقاب الحرب.
12-كانون الأول-2023
أول ثلاث مباريات ستُقام في أوروجواي والأرجنتين وباراجواي للاحتفال بمئوية المسابقة.
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الأربعاء إقامة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال، بينما ستقام أول ثلاث مباريات في أوروجواي والأرجنتين وباراجواي للاحتفال بمئوية المسابقة.

04-تشرين الأول-2023
في غياب رونالدو.. راموس يقود البرتغال لاكتساح لوكسمبورغ بتسعة أهداف نظيفة
سجّل المهاجم الجديد لـ"باريس سان جيرمان" الفرنسي غونزالو راموس (23 عاماً)، هدفين وقاد منتخب بلاده البرتغال لاكتساح لوكسمبورغ بـ9 أهداف نظيفة، أمس الإثنين، في مباراة غاب عنها القائد كريستيانو رونالدو للإيقاف بعد جمعه 3 بطاقات صفراء..
12-أيلول-2023
البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (AFP)
أكد نجم وقائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه اتُّهم بـ"الجنون" عندما قرر الذهاب للنصر وخوض تجربة اللعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".
07-أيلول-2023
الأضخم في تاريخ إسبانيا.. ضبط شحنة كوكايين داخل حاوية موز
تمكنت الجمارك الإسبانية بالتعاون مع الشرطة الوطنية من ضبط كمية هائلة من الكوكايين بلغ وزنها 9.5 أطنان في ميناء الجزيرة الجنوبية الغربية لألخيثيراس.
26-آب-2023
مُجسم كأس العالم لكرة القدم (Getty)
كشف تقرير صحفي عن عزم المملكة العربية السعودية الانسحاب من سباق الترشح لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، ما يمهد الطريق أكثر أمام الملف "الإسباني- البرتغالي- المغربي" لتنظيم المونديال بعد القادم، حسب التقرير نفسه.
23-حزيران-2023
كريستيانو رونالدو - (رويترز)
يتربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات الدولية في تاريخ كرة القدم، ويستعد لتعزيز هذه المكانة بخوضه المباراة رقم 200 خلال الأسبوع الجاري.
18-حزيران-2023
كريستيانو رونالدو يشترط على موظفيه توقيع وثيقة "عدم إفشاء"
يشترط قائد نادي النصر السعودي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على موظفيه التوقيع على اتفاقية يتعهدون فيها بعدم "إفشاء أسراره" وذلك حتى 70 عاماً بعد وفاة اللاعب، تحت طائلة المسائلة القانونية.
12-آذار-2023