أزمة الوقود في سوريا

الحراثة بالفدان في السويداء ـ خاص
لم ينقطع العمل بـ «فدان الدواب» أقدم وسائل حراثة الأراضي الزراعية في ريف السويداء، حيث يعتبر كثير من الفلاحين أن الحراثة بالفدان أكثر بركة من الآلات الزراعية
31-آذار-2024
حكومة النظام السوري تعتزم خفض ساعات العمل.. ما الهدف؟
تعتزم حكومة النظام السوري تقليص أوقات العمل المفروضة على موظفيها وعمّالها، في ظل تفاقم الأزمات داخل المناطق الخاضعة لسيطرة النظام في سوريا، في مقدمتها أزمة..
31-آذار-2024
لااا
عادت مشاهد أزمة النقل الداخلي وتجمعات طوابير المواطنين لتسيطر مجدداً على شوارع العاصمة دمشق،
29-شباط-2024
لل
ارتفعت أسعار البنزين في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري، ليصل ثمن الليتر الواحد في السوق السوداء إلى 20 ألف ليرة
24-شباط-2024
مازوت تدفئة الحسكة
يعاني الأهالي في مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية - قسد" شمال شرقي سوريا، من رداءة مازوت التدفئة الذي وُزّع لهم من قبل "الإدارة الذاتية"، التي تواصل..
15-شباط-2024
محطة محروقات في الحسكة ـ تلفزيون سوريا
وجهت الإدارة الذاتية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) محطات المحروقات في محافظة الحسكة، بإيقاف بيع الوقود للأهالي تمهيداً لرفع أسعاره.
01-شباط-2024
ازدحام في محطة وقود "البوابة" في العاصمة دمشق - 28 أيلول 2020 (صحيفة تشرين)
تشهد محطات محروقات في طرطوس، منذ عدة أيام، فوضى وصراخا وشتائم ومشاجرات خلال توزيع المازوت الزراعي للفلاحين، بسبب نقص إمدادات المحروقات، وآلية التوزيع الجديدة.
26-تشرين الثاني-2023
مصفاة بانياس لتكرير النفط الواقعة في محافظة طرطوس على الساحل السوري
أعلن مساعد وزير النفط الإيراني، جليل سالاري، أن حكومة بلاده أنهت الدراسات الأساسية لمشروع إنشاء مصفاة نفط جديدة على الساحل السوري، بهدف تصدير 100 ألف برميل من النفط يومياً، "للمساهمة في زيادة الدخل للشركات الإيرانية".
27-أيلول-2023
اتصل نصل.. "إسعاف البنزين" آخر صيحات السوق السوداء في العاصمة دمشق
انتشرت خلال الأيام الماضية خدمة جديدة أًطلق عليها اسم "إسعاف البنزين"، تهدف إلى تأمين المادة للآليات "المقطوعة" في شوارع العاصمة دمشق وريفها.
05-آب-2023
العشرات يحتجون ضد رفع أسعار المحروقات وسوء الخدمات في الحسكة
تظاهر العشرات أمام مقر مقاطعة الحسكة التابع للإدارة الذاتية في حي تل حجر احتجاجاً على رفع أسعار الوقود وعدم توفر المياه والغاز وسوء الخدمات في المدينة فيما طالب آخرون باستعادة أسطوانات غاز سرقت من قبل متعهدين قبل نحو عام.
25-تموز-2023