حارم

453ffsd
تعرّض مشاركون في مظاهرات ليلية مناهضة لـ "الجولاني" بريف إدلب، لاعتداءات بالضرب من قبل أشخاص موالين لـ "هيئة تحرير الشام".
29-آذار-2024
هلال حارم
أعلن فريق ملهم التطوعي افتتاح مشروع "هلال حارم" أحد مشاريع "قادرون" للمتضرّرين من الزلزال المدمّر الذي ضرب الشمال السوري والجنوب التركي، يوم 6 شباط 2023..
07-شباط-2024
الأهالي شمال غربي سوريا يندفعون إلى الشوارع والأماكن المفتوحة بعد الهزّة الأرضية، 7 أيار 2023 (الدفاع المدني السوري)
أصيب 6 أطفال بجروح في شمال غربي سوريا، يوم الأحد، بينهم طفلة في حالة حرجة، من جراء الهزّة الأرضية التي شعر بها السكان جنوبي تركيا وشمالي سوريا صباح اليوم.
07-أيار-2023
السيدة المصرية ليلى عباس محمود صالح تحمل بطاقتها الشخصية - تلفزيون سوريا
بعد نشر موقع و"تلفزيون سوريا"، قصتها، وجدت السيدة المصرية ليلى عباس محمود صالح المنحدرة من العاصمة القاهرة، والمقيمة في مدينة حارم بريف إدلب، عائلتها بعد انقطاع زاد على 50 عاماً. 
07-أيار-2023
السيدة المصرية ليلى عباس محمود صالح
"كان بدي فقط أجمع حق بيت لأسكن مع أمي وأرجع"، بهذه الكلمات تبدأ السيدة ليلى عباس محمود صالح، المنحدرة من العاصمة المصرية القاهرة، حكاية انقطاعها عن عائلتها منذ أكثر من 50 عاماً قبل أن تغادر موطنها الأصلي إلى لبنان، ومن ثم سوريا.
27-نيسان-2023
الصحة العالمية في شمالي سوريا
أعلن مكتب منظمة الصحة العالمية الإقليمي لشرق المتوسط عن إرسال بعثة إلى شمال غربي سوريا لدعم الاستجابة الطارئة في أعقاب كارثة الزلزال التي ضربت شمالي سوريا وجنوبي تركيا في شباط الماضي، مشيراً إلى أنه "تم تحديد الثغرات وتنفيذ الإجراءات التصحيحية لتعزيز
22-نيسان-2023
لحظة محاولة اللص الدخول إلى الخيمة (تيك توك)
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق فشل لص في سرقة خيمة في منطقة حارم بإدلب بعد تصدي صاحبها له بالرصاص.
18-نيسان-2023
حملة اللقاح ضد الكوليرا في إدلب (تلفزيون سوريا)
أطلقت مديرية صحة إدلب و"فريق لقاح سوريا"، صباح اليوم الثلاثاء، حملة لقاح ضد فاشية "الكوليرا" في محافظة إدلب، بعد مضي نحو شهر ونصف على وصول الجرعات إلى منطقة شمالي غربي سوريا. 
07-آذار-2023
ءؤ
خلّف الزلزال الذي ضرب منطقة شمال غربي سوريا، فاتورة مادية وبشرية ضخمة، في إثر الدمار الكبير الذي حلّ بالأبنية الطابقية في المدن والبلدات، فضلاً عن تصدّع وتأثر عدد واسع من الأبنية السكنية، ما جعلها آيلة للسقوط وتهدّد حياة سكّانها في ظل استمرار الهزات
24-شباط-2023
1
نشرت وكالات تابعة للأمم المتحدة صوراً التقطتها الأقمار الصناعية، تظهر مواقع الأبنية المتضررة وحجم الدمار الذي خلفه الزلزال الذي ضرب المنطقة، في مدن وبلدات شمال غربي سوريا.
23-شباط-2023