اتحاد كرة القدم السوري

تشرين
تقدمت إدارة نادي تشرين الرياضي لكرة القدم باستقالتها إلى اللجنة التنفيذية باللاذقية، نتيجة إفلاسها وتردّي الأوضاع المالية للنادي
06-كانون الثاني-2024
شعار الاتحاد الرياضي "السوري" لكرة القدم
أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم التابع للنظام السوري معاقبة لاعب نادي الوثبة حسن أبو كف بحجة التهجّم بإشارات استفزازية على جمهور الخصم نادي “تشرين” ضمن المرحلة الرابعة من الدوري السوري الممتاز، رغم عدم وجود جمهور في اللقاء.
07-تشرين الثاني-2023
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و"نظيره السوري" خلال توقيع مذكرة تفاهم مشتركة- (الاتحاد السوري لكرة القدم)
وقع رئيس "الاتحاد السوري لكرة القدم"، صلاح رمضان، مع نظيره السعودي ياسر المسحل مذكرة تفاهم لتعزيز وتطوير كرة القدم لدى الجانبين، وذلك على هامش مؤتمر الاتحاد العربي لكرة القدم المنعقد في المملكة.
14-آب-2023
ما حقيقة عودة فراس الخطيب للمشاركة مع "المنتخب السوري" ببطولة آسيا 2023؟
شاركت عدة صفحات رياضية في سوريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد بعودة اللاعب المعتزل "فراس الخطيب" (40 عاماً) للمشاركة مع "المنتخب السوري الممثل للنظام" ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023.
01-آب-2023
لاعب نادي الوحدة مجد عربشة يقود دراجة نارية داخل الملعب
غرّم الاتحاد الرياضي العام لاعباً في فريق الوحدة لكرة السلامة بـ 5 ملايين ليرة سورية، بسبب دخوله أرضية الملعب بدراجته النارية.

03-تموز-2023
لاختلاسه مليون يورو.. النظام السوري يحجز على أموال رئيس "الاتحاد الرياضي" السابق
أصدرت وزارة المالية في حكومة النظام السوري، قراراً بالحجز على أموال رئيس "الاتحاد السوري" السابق لكرة القدم، حاتم الغايب، لسداد مبالغ مالية تقدر بنحو مليون يورو وفوائدها القانونية.
01-حزيران-2023
غرامات بالجملة على الأندية السورية (إنترنت)
فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لـ"الاتحاد الرياضي"، الإثنين، عقوبات بالجملة على عدد من فرق كرة القدم السورية.

25-نيسان-2023
خالد سويد
يعد الواقع الرياضي السوري متردياً أسوة بمختلف القطاعات والنشاطات في سوريا بسبب الفساد والمحسوبيات من قبل أن يُهجر السوريون إلى خارج البلاد بعد عام 2011، وهذا ما يتفق معه حكم كرة القدم السوري خالد سويد الذي يحاول أن يعيد إحياء الواقع الرياضي السوري.
27-آذار-2023
إيقاف لاعب نادي "الجيش" وقائد منتخب النظام أحمد الصالح مدى الحياة (فيس بوك)
أنزل الاتحاد السوري لكرة القدم، عقوبات بحق لاعب نادي الجيش وقائد "المنتخب السوري" التابع للنظام أحمد الصالح، تشمل الإيقاف عن اللعب مدى الحياة،  بعد اعتدائه بالضرب والشتائم على حكم في "الدوري السوري" ، خلال مباراة جمعت ناديي الجيش والوثبة في شباط الما
07-آذار-2023
لاعب نادي "الجيش" وقائد منتخب النظام أحمد الصالح (فيس بوك)
أعلن نادي "الجيش" عن اتخاذ إجراءات عقابية بحق لاعبه وقائد "المنتخب السوري" التابع للنظام أحمد الصالح، بعد اعتدائه بالضرب والشتائم على حكم في "الدوري السوري" قبل أيام قليلة.
05-شباط-2023