جرائم سرقة

بعد أسلاك وأعمدة الكهرباء.. السرقات تطول سور المدينة الرياضية بحمص
تعرض السور المحيط بالمدينة الرياضية في مدينة حمص لعمليات سرقة، بعد أن أقدم مجهولون على انتزاع أجزاء من السور الحديدي وسرقتها في الأيام القليلة الماضية.
16-آذار-2024
محكمة هولندية
طالبت النيابة الهولندية العامة بالسجن لمدة 4 سنوات بحق لاجئ سوري اتهمته بالتورّط في أعمال "سطو ونهب" في وطنه الأم سوريا، وتحديداً في محافظة إدلب..
14-شباط-2024
الأمن السعودي
أعلن الأمن العام السعودي، مساء الأحد، توقيف 6 مقيمين من الجنسية السورية، وذلك بتهمة سرقة مركبات واستخدامها في حوادث سطو استهدفت منازل ومحال واستراحات في العاصمة الرياض..
25-كانون الأول-2023
السلطات التركية تنقل أحد السوريين الموقوفين إلى مخفر الشرطة (Damga)
ضبطت الشرطة التركية 599 قرصاً مخدراً خاضعاً لوصفة طبية بحوزة راكب سوري الجنسية كان يستقل سيارة أجرة في ولاية إزمير غربي تركيا..
14-كانون الأول-2023
جرائم السرقة تطول محولات الكهرباء بمحافظة حماة
تعرضت محوّلات كهرباء بمحافظة حماة للسرقة، ما أدّى إلى انقطاع التيار عن المناطق التي كانت تغذّيها بالطاقة الكهربائية في ريف المحافظة.
03-كانون الأول-2023
بعد أغطية "الريكارات".. سرقة اﻹشارات الطرقية تنتشر في سوريا
انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة سرقة الإشارات واللوحات الطرقية المركّبة على الشوارع والـ "أتوسترادات" الواصلة بين مناطق سيطرة النظام السوري، ما يتسبب في ارتفاع نسبة حوادث السير وتعريض حياة المواطنين للخطر.  
05-تشرين الثاني-2023
تعذيب طفل سوري ووالده داخل مخفر شرطة في مدينة الباب بهدف انتزاع اعترافاتهما
أفادت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا بتعرّض طفلٍ ووالده للتعذيب في مركز قوى الشرطة والأمن العام الوطني بمدينة الباب شرقي حلب، وذلك بعد اعتقالهما بتهمة "السرقة"..
24-أيار-2023
عناصر من الأمن اللبناني (وسائل إعلام لبنانية)
أعلن الأمن اللبناني، يوم الإثنين، إلقاءه القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات وخصوصاً نوعي "هيونداي" و"كيا" في مناطق بجبل لبنان.
15-أيار-2023
ساحة المرجة وسط مدينة دمشق (CNN)
اعتقلت أجهزة أمن النظام، يوم الأحد، سيدة ورجلاً، يقومان بالتحايل على السيدات لسلبهنَّ مصاغهنَّ الذهبي والنقود التي يمتلكونها، بحجة إيصالهنَّ للجمعيات الخيرية والحصول على إعانات غذائية ومالية.
01-أيار-2023
المنزل الذي اقتحمه لص في بورصة (إخلاص)
اختارت سيدة سورية القفز من شرفة منزلها برفقة طفلها بعد أن اقتحم لص يحمل سكيناً المنزل في منطقة إنيغول، في مدينة بورصة.
05-كانون الثاني-2023