الدوري الإنكليزي

محمد صلاح يثير الجدل في ليفربول.. ما القصة؟
أثار المصري محمد صلاح حالة من الجدل داخل أروقة ليفربول الإنجليزي، في ظل الأداء الرائع الذي نجح في تقديمه خلال عام 2024، رغم غيابه عن عدة مباريات بسبب الإصابة..
02-نيسان-2024
مانشستر سيتي ضد ليفربول.. لمن تكون الغلبة في قمة الدوري الإنجليزي؟
يستضيف ملعب أنفيلد اليوم الأحد لقاء مانشستر سيتي ضد ليفربول خلال مواجهة حاسمة من السباق بينهما وذلك في قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي
10-آذار-2024
إيرلينغ هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي
أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي برشلونة اجتمع مع وكلاء أعمال المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وهدافه..
29-شباط-2024
Mohamed Salah
أفادت تقارير من الصحافة الإنكليزية، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول الإنكليزي بدأ تحركاته من أجل تجديد عقد محمد صلاح نجم النادي، في محاولة أخيرة للاحتفاظ به..
04-كانون الثاني-2024
ليفربول يتخطى بيرنلي بهدفين نظيفين ويتصدر الترتيب
استعاد ليفربول نغمة الانتصارات بعد تعادله في آخر مباراتين على أرضه، وذلك عقب فوزه بنتيجة 2-0 على بيرنلي، مساء الثلاثاء، في لقاء أُقيم على ملعب "تيرف مور"..
27-كانون الأول-2023
الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
وصلت القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح إلى 65 مليون يورو، وبات ثالث أغلى لاعب أفريقي بعد النيجيري فيكتور أوسيمين -أفضل لاعب أفريقي عام 2023..
27-كانون الأول-2023
هدف في لقاء اليوم يفصل محمد صلاح عن لقب تاريخي جديد
ينتظر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، اليوم الثلاثاء، رقماً تاريخياً جديداً في حال تمكّنه من تسجيل هدف واحد على الأقل في شباك بيرنلي خلال مباراة الفريقين، ضمن بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز..
26-كانون الأول-2023
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يتصدر بعد فوز قاتل ونيوكاسل يكتسح تشيلسي
انتزع نادي أرسنال صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه برينتفورد بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من البطولة..
26-تشرين الثاني-2023
مانشستر سيتي يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على جاره ومضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
30-تشرين الأول-2023
ليفربول يخطط لتعويض صلاح بصفقة قياسية.. ما علاقة بايرن ميونخ؟
أفاد تقرير صحفي بأنّ نادي ليفربول الإنكليزي يستهدف فرضية التعاقد مع نجم بايرن ميونخ، الألماني ليروي ساني، كخيار أول لتعويض مغادرة النجم المصري محمد صلاح المُحتملة للنادي الصيف المقبل..
15-تشرين الأول-2023