نقابة الفنانين السوريين

الممثل جمال قبش ينتفض بوجه "المسؤولين": راتبي لا يكفي حتى لشراء الدواء
دعا الممثل السوري جمال قبش المسؤولين في حكومة النظام السوري إلى الخروج من مكاتبهم الدافئة والبيوت المُريحة والنزول إلى الشارع وركوب وسائل النقل العام..
15-شباط-2024
تكريم بعثي للفنانين المتقاعدين!
قد يستنكر بعض القراء العنوان، فالنظام الحاكم في سوريا لم يكن بعثيًا، وقد اتفقنا من غير وثائق وشهود، أو عقود وقيود؛ أنَّ البعث شعار وقناع
09-شباط-2024
ظهور نادر للممثلين القدماء.. "نقابة الفنانين" تُكرم متقاعديها
كرمت "نقابة الفنانين" التابعة للنظام، أمس الإثنين، عدداً من الفنانين وصنّاع الفن المتقاعدين في سوريا ممن تركوا بصمتهم في الدراما السورية..
30-كانون الثاني-2024
متوعدة المخالفين.. "نقابة الفنانين" تفرض رسوماً على إقامة المناسبات في سوريا
أصدرت "نقابة الفنانين" التابعة للنظام السوري، قراراً جديداً يقضي بفرض رسوم تُقدر بالملايين على إقامة الحفلات والمناسبات في عموم سوريا..
25-كانون الثاني-2024
بلل
عُرف مكانسي بموالاته المعلنة للنظام السوري ومواقفه المؤيدة لقوات النظام وجرائمها المرتكبة بحق السوريين، واصفاً المعارضين بـ "العملاء والإرهابيين".
13-كانون الثاني-2024
الممثل السوري سعيد عبد السلام
نعت "نقابة الفنانين السوريين" في دمشق، وفاة الممثل السوري سعيد عبد السلام عن عمر ناهز 83 عاماً..
07-كانون الأول-2023
وفاة الفنان السوري عبد الله الحصوة
توفي في العاصمة دمشق، صباح اليوم الثلاثاء، الريجيسير والممثل السوري عبد الله الحصوة، الذي يعد أشهر "ريجيسير" في سوريا، وذلك بعد صراع مع المرض..
05-كانون الأول-2023
بشار إسماعيل: المتقاعد في سوريا يعامل كالمعتقل
انتقد الممثل السوري بشار إسماعيل، المعروف بموالاته للنظام السوري، شركات الإنتاج وصناع الدراما في سوريا، متهماً إياهم بأنهم "يعاملون الفنانين المتقاعدين كالمعتقلين".

28-أيلول-2023
غسان مكانسي: "حلب مقبرة العظماء ونقابة الفنانين بسوريا بتلم مصرات وبس"
انتقد الممثل السوري غسان مكانسي "نقابة الفنانين السوريين" التابعة للنظام السوري، وذلك بسبب عدم اهتمامها بشؤون الفنانين في سوريا وتحسين أوضاعهم المادية.

08-أيلول-2023
"نقابة الفنانين السوريين" تعلق على قرار منع سارة زكريا من الغناء في مصر
علّقت "نقابة الفنانين السوريين" التابعة للنظام السوري على قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر، القاضي بمنع المغنية اللبنانية سارة الزكريا، من تقديم أي حفلات في البلاد مستقبلاً على خلفية تلفظها بكلمات اعتبرتها "خادشة للحياء". 
06-أيلول-2023