أسعار السيارات في سوريا

سيارات في العاصمة دمشق - رويترز
تخلّى سائقون في مناطق سيطرة النظام السوري عن قيادة سياراتهم بسبب التكاليف المادية المرتفعة لحيازتها، بدءا من الضرائب والرسوم وصولاً إلى أسعار الوقود..
11-شباط-2024
السيارات في سوريا
لا تتوقف أسعار السيارات في سوريا عن الارتفاع بالتزامن مع التضخم الكبير الذي تعيشه البلاد وانخفاض قيمة الليرة السورية أمام العملات الأجنبية
18-كانون الثاني-2024
سوق للسيارات شمالي سوريا - (تلفزيون سوريا)
تشهد أسواق السيارات في شمال غربي سوريا حالة من الكساد لأسباب متعددة، من أبرزها توقف حركة التصدير باتجاه مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) شرق الفرات.
23-كانون الأول-2023
تكاليف حدادة السيارة تبدأ من 3 ملايين ليرة في سوريا
شهدت أجور وتكاليف إصلاح السيارات في سوريا ارتفاعاً كبيراً في الأسعار مؤخراً، لا سيما مع غياب الرقابة التموينية عن الورشات، ما أدى إلى وصول تكاليف إصلاح بعض الأعطال إلى ملايين الليرات السورية.
02-تموز-2023
موديل 83 بسعر 30 مليون ليرة والحديثة بمليارين.. حلم السيارة في سوريا
ارتفعت أسعار السيارات في مناطق سيطرة النظام السوري لتصل إلى مستويات قياسية خلال الأعوام الأخيرة، ما جعلها بعيدة المنال لدى مختلف الشرائح الاجتماعية
01-تموز-2023
تصليح السيارات
تزداد حوادث السير في سوريا خلال شهر رمضان نتيجة السرعة الزائدة والقيادة دون تركيز في محاولة الوصول إلى المنازل قبل موعد الإفطار
30-آذار-2023
صورة تعبيرية
وصلت أسعار السيارات في سوريا إلى مستويات غير مسبوقة، حيث وصل سعر السيارة المستخدمة موديل الثمانينيات إلى أكثر من 35 مليون ليرة.
05-شباط-2023
ذ
ارتفعت أسعار قطع غيار السيارات في الأسواق السورية خلال الأيام الماضية، مع قلة توفرها وازدياد الطلب عليها بسبب أنواع الزيوت المستخدمة وكثرة الحوادث.
16-كانون الثاني-2023
سيارة
سجلت أسعار السيارات ارتفاعاً كغيرها من المواد في مناطق سيطرة النظام السوري، متأثرة بارتفاع سعر الصرف، حيث بيعت سيارة صينية مؤخراً بسعر 375 مليون ليرة.
15-كانون الثاني-2023
سيارة أودي RS E-TRON GT المطروحة للبيع في المزاد بدمشق (إنترنت)
أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية التابعة للنظام عن إجراء مزاد علني لبيع سيارات سياحية وحقلية وآليات متنوعة أخرى، بينها طرح سيارة موديل 2022 للبيع بالمزاد العلني في دمشق بنحو خمسة آلاف دولار أميركي.

09-تشرين الثاني-2022