الحزب الديمقراطي

ترامب خلال تجمع انتخابي في ريتشموند ـ رويترز
فاز الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب السبت، بولايتين إضافيتين هما ميسوري وميشيغان في الانتخابات الداخلية للحزب الجمهوري، تمهيدا للانتخابات الرئاسية المقررة
03-آذار-2024
فغعهةى
ألحق الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الهزيمة بمنافسته نيكي هايلي، في الانتخابات التمهيديّة لحزبه في ولاية كارولاينا الجنوبيّة، وفق ما أظهرت وسائل الإعلام ال
25-شباط-2024
زعيم حزب الديمقراطي غولتكين أويسال مع رئيس بلدية إسطنبول الكبرى الحالي أكرم إمام أوغلو (İBB HABER)
أعلن زعيم حزب الديمقراطي التركي (DP)، غولتكين أويسال، عن دعمهم أكرم إمام أوغلو، ومنصور يافاش من حزب الشعب الجمهوري في الانتخابات البلدية المقبلة.
15-شباط-2024
دونالد ترامب
أظهرت نتائج غير رسمية، فوز الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري بولاية أيوا.
16-كانون الثاني-2024
لافتة انتخابية للمرشحة الرئاسية الجمهورية نيكي هايلي في أيوا ـ رويترز
وسط موجة بارد قارس للغاية وتساقطات ثلجية، يتوجه الناخبون الجمهوريون الإثنين إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات التمهيدية في ولاية أيوا الأميركية.
15-كانون الثاني-2024
مجلس النواب الأميركي يقيل رئيسه كيفن ماكارثي في سابقة تاريخية
أقال مجلس النواب الأميركي، رئيسه عن الحزب الجمهوري، كيفن ماكارثي، في حادثة غير مسبوقة بتاريخه الممتد منذ 234 سنة، في حين عيّن، باتريك ماك هنري، رئيساً مؤقتاً للمجلس.
04-تشرين الأول-2023
لماذا تشيع نظريات المؤامرة في الحزب الجمهوري
في خطاب رئيسي ألقاه في جامعة ستانفورد، حذر الرئيس السابق باراك أوباما من أن انتشار المعلومات المضللة يشكل تهديدا خطيرا للمؤسسات الديمقراطية الأميركية.
20-أيلول-2023
الجالية السورية في أميركا
التقت الجالية السورية الأميركية بأرفع شخصيتين في الحزب الديمقراطي في مجلس النواب لبحث آخر تطورات الملف السوري وضرورة تصويب سياسة إدارة الرئيس جو بايدن تجاهها.
18-أيلول-2023
يتوقع الخبراء أن يتسبب تخلف واشنطن عن تسديد ديونها بكوارث للاقتصاد الأميركي (تعبيرية/الأناضول)
ما هو سقف الدين؟ ولماذا تحوّل إلى أزمة؟ وكيف يؤثر الخلاف حوله على اقتصاد الولايات المتحدة؟ وما الذي يعنيه ذلك للأسواق العالمية؟
21-أيار-2023
الرئيس الأميركي جو بايدن (رويترز)
عثرت وزارة العدل الأميركية على 6 وثائق سريّة جديدة في منزل الرئيس الأميركي جو بايدن، خلال عملية تفتيش لمسؤولين من الوزارة.
22-كانون الثاني-2023