جو ويلسون

استعراض جاهزية متطوعي الدفاع المدني شمالي سوريا - (أرشيفية / منصة إكس)
أعلن "التحالف الأميركي لأجل سوريا" عن نجاح جهوده إلى جانب "المجلس السوري الأميركي" في إثارة ملف زيادة تمويل منظمة "الدفاع المدني السوري" (الخوذ البيضاء)
11-نيسان-2024
جو ويلسون
قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأميركي جو ويلسون لتلفزيون سوريا، إن قانون مناهضة التطبيع مع النظام آمل أن يكون واضحاً لتلك الدول التي طبعت معه.
16-شباط-2024
السيناتور جو ويلسون
 أرجأ مجلس النواب الأميركي التصويت على مشروع قانون "مناهضة التطبيع مع النظام السوري" إلى مساء اليوم الأربعاء، بعد أن كان مقرراً أمس.
14-شباط-2024
جو ويلسون
علق رئيس اللجنة المسؤولة عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى في مجلس النوّاب الأميركي جو ويلسون، على زيارة رئيس النظام السوري بشار الأسد إلى الصين.
22-أيلول-2023
النائب جو ويلسون والشيخ حكمت الهجري
أجرى النائب الجمهوري في الكونغرس الأميركي جو ويلسون اتصالاً هاتفياً، الأربعاء،  بالرئيس الروحي للموحّدين الدروز الشيخ حكمت الهجري.

20-أيلول-2023
جو ويلسون - موقع بلا رتوش
لاقى الحراك السلمي المتمثل بالمظاهرات التي اندلعت في الأسبوع الماضي بمختلف مناطق سوريا ضد النظام السوري، وذلك بسبب تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية، دعماً من نواب أميركيين.
25-آب-2023
مايكل ماكول
شدد مشرعون أميركيون في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأميركي على معارضة تمديد الإعفاء من العقوبات، أو إعادة إصدار "الترخيص السوري العام GL 23"، الذي سمح بإجراء معاملات مباشرة مع النظام لمدة ستة أشهر بعد كارثة الزلزال في شباط الماضي.
25-تموز-2023
مقعد سوريا في جامعة الدول العربية
حذّر مشرّعون أميركيون من لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الأميركي من التطبيع مع النظام السوري وإعادته إلى جامعة الدول العربية، وحثوا الدول على "عدم الاستمرار في طريق التطبيع".
05-أيار-2023
المساعدات الإيرانية إلى سوريا
طالب مشرعون أميركيون إدارة الرئيس جو بايدن بتحديد "الإغاثة من الزلزال" بشكل صريح في الإعفاءات من العقوبات على النظام السوري التي أصدرتها في شباط الماضي، مؤكدين على "الحاجة لضمان أن الاستجابة لكارثة الزلزال لن تفيد الأسد وداعميه".
19-نيسان-2023
ft_19.01.23_congressproductivity_feature.jpg
وجّه أعضاء في الكونغرس الأميركي رسالة لوزيري الخارجية، أنتوني بلينكن، والخزانة، جانيت يلين، اتّهموا فيها إدارة الرئيس جو بايدن بالفشل في فرض العقوبات على نظام الأسد الوحشي في سوريا، بوصفه الحليف الأبرز لإيران في الشرق الوسط، في الوقت الذي تتفاوض فيه
27-أيار-2021