وزارة التجارة الداخلية

حكومة النظام السوري توقف قروض المستلزمات المدرسية للموظفين.. كم يبلغ سعرها؟
أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام السوري، يوم الأحد، عدم وجود خطة لمنح قروض (كما جرت العادة) للعاملين في مؤسسات النظام لشراء اللوازم المدرسية لأبنائهم.
27-آب-2023
اللحام
رفض وزير "التجارة الداخلية وحماية المستهلك" في حكومة النظام السوري قرار مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة السورية القاضي بنقل كامل صلاحيات رئيس الاتحاد
03-آب-2023
رفع سعر البنزين والغاز في سوريا
أعلنت وزارة التجارة الداخلية في حكومة النظام السوري، مساء الإثنين، عن رفع سعر بنزين أوكتان 95، ورفع سعر أسطوانات الغاز المنزلي المدعوم وغير المدعوم "بالسعر الحر".
23-أيار-2023
علب حليب أطفال (الوطن)
أعلنت وزارة التجارة الداخلية في حكومة النظام السوري، اليوم الإثنين، اعتماد سعر جديد لحليب الأطفال لإعادة توفر المادة في الأسواق.
09-كانون الثاني-2023
الحكومة السورية تهدد التجار وتطالبهم بعرض الأسعار
توعدت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" في حكومة النظام السوري، اليوم الخميس، بائعي نصف الجملة والمفرق، وطالبتهم بالإعلان عن أسعار سلعهم، وذلك تزامناً مع الانهيار المتسارع الذي تشهده الليرة السورية.
29-كانون الأول-2022
أنواع من ماركات المتة في سوريا (فيس بوك)
أكدت وزارة التجارة الداخلية في حكومة النظام السوري، يوم أمس الأحد، أنها ستعمل على وضع مادة المتة على "البطاقة الذكية" خلال العام المقبل.
26-كانون الأول-2022
مواد غذائية في سوريا
ارتفع سعر كيلو السكر في أسواق العاصمة دمشق إلى نحو 6000 ليرة، في ظل فقدان المادة وشحّها في الأسواق المحلية السورية.
31-تشرين الأول-2022
ئءؤر
ضبطت مديرية التجارة الداخلية في اللاذقية التابعة للنظام، 25 رأس أنثى عواس مذبوحة بطريقة مخالفة في المسلخ البلدي في مدينة اللاذقية.
28-تشرين الأول-2022
مستلزمات دراسية في إحدى صالات "السورية للتجارة" (فيس بوك)
أعلنت المؤسسة السورية للتجارة، اليوم السبت، عن طرح تقسيط للمستلزمات المدرسية والحقائب بقيمة 500 ألف ليرة سورية للعاملين في مؤسسات النظام السوري.
13-آب-2022
سوق الحميدية بدمشق - رويترز
قال عضو مجلس إدارة "غرفة تجارة دمشق"، محمد الحلاق، إن الأسعار مثل الأعمار بيد الله، وليست هناك قدرة لأي أحد على ضبطها، داعياً إلى التوقف عن لوم وزارة التجارة الداخلية في حكومة النظام السوري وتحميلها عبء هذا الأمر.
01-آب-2022