مطار بيروت

97860
طلبت وزارة الخارجية اللبنانية، الجمعة، من بعثة بلادها الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك تقديم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل بسبب "تشويشها" على أنظمة..
23-آذار-2024
مطار بيروت
أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية وقوع "هجوم سيبراني" الأحد استهدف شاشات الوصول والمغادرة في مطار بيروت. وبث القراصنة رسالة تنتقد حزب الله اللبناني، وتحثه
08-كانون الثاني-2024
مطار بيروت
أحبطت قوى الأمن اللبنانية محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب "الكبتاغون" المخدر عبر مطار رفيق الحريري كانت متوجهة إلى دولة الكويت.
30-كانون الأول-2023
حواجز الجمارك و"المالبورو" في استقبال زائري "حضن" الوطن
بعد حرمانه من رؤية عائلته وأقاربه لنحو عشر سنوات، قرر حامد أنطاكي المغامرة بالعودة إلى مدينته حلب، بعد التأكد من أن اسمه غير موجود في لوائح المطلوبين التي تضم مئات آلاف السوريين المهجرين والنازحين.
06-تشرين الثاني-2023
بعد خروج مطارين عن الخدمة.. مغتربون يبحثون عن مخرج لمغادرة سوريا
يواجه مئات السوريين المغتربين أزمة حقيقية في العودة إلى بلدان إقاماتهم بسبب تعثر مغادرتهم من سوريا عقب خروج مطاري دمشق وحلب عن الخدمة، وتخفيض الرحلات من مطار بيروت، بالرغم من تسيير بعض الرحلات من مطار اللاذقية البديل.
24-تشرين الأول-2023
رجل شرطة إسباني يراقب لاجئين دخلوا جيب سبتة
أعلنت الشرطة الإسبانية تفكيك منظمة إجرامية هربت مهاجرين سوريين من لبنان إلى إسبانيا وألمانيا والنرويج عبر ثلاث قارات.
14-آب-2023
الطبيبة السورية ميري ديب
أطباء أميركيون يطلقون مبادرة صندوق إغاثي لصالح ضحايا الزلزال
02-آذار-2023
الحدود اللبنانية السورية، معبر المصنع البري (رويترز)
أعلنت السلطات اللبنانية عن شروط جديدة لدخول السوريين إلى الأراضي اللبنانية وخاصة حاملي البطاقات النقابية، وأصحاب مواعيد السفارات.

07-كانون الأول-2022
طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الأوسط في مطار بيروت - أ ف ب
أصيبت طائرة تابعة لشركة "طيران الشرق الأوسط"، اليوم الخميس، برصاصة "طائشة" في أثناء هبوطها بمطار بيروت، وعلى متنها إحدى أعضاء مجلس النواب.
10-تشرين الثاني-2022
سسبشسي
كشفت وسائل إعلام لبنانية عن تمّكن السلطات الأمنية من إلقاء القبض على طبيب سوري قالت إنه مجنّد مع أفراد عائلته لصالح جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد).
11-أيلول-2022