رائد الصالح

استعراض جاهزية متطوعي الدفاع المدني شمالي سوريا - (أرشيفية / منصة إكس)
أعلن "التحالف الأميركي لأجل سوريا" عن نجاح جهوده إلى جانب "المجلس السوري الأميركي" في إثارة ملف زيادة تمويل منظمة "الدفاع المدني السوري" (الخوذ البيضاء)
11-نيسان-2024
الصالح والكونغرس
التقى مدير الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) رائد الصالح، اليوم الأحد، بوفدٍ من أعضاء الكونغرس الأميركي خلال زيارتهم إلى مناطق شمال غربي سوريا..
27-آب-2023
عن خُوَذٍ ناصعة البياض
امرأة ترتدي زي الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء"، تشقُّ طريقها بين مئات الرجال المدنيين الذين يراقبون ويتابعون بلهفةٍ حالة استجابة
16-شباط-2023
انتشال ضحايا من تحت أنقاض منزل مدمر في حارم بريف إدلب - الدفاع المدني السوري
أعلن الدفاع المدني السوري، مساء أمس الجمعة، وهو اليوم الخامس على وقوع الزلزال شمالي سوريا، الانتهاء من عمليات البحث والإنقاذ والبدء في مرحلة عمليات البحث والانتشال، بعد مرور نحو 108 ساعات على بدء عمليات الإنقاذ وفقدان الأمل بوجود أحياء تحت الأنقاض.
11-شباط-2023
زلزال سوريا وتركيا
"أصعب من القصف".. متطوع سوري يحذر من نفاد الوقت في أثناء إنقاذ الأرواح
10-شباط-2023
عناصر من الدفاع المدني يبحثون عن ضحايا أو ناجين من إحدى مجازر الطيران الروسي في إدلب (الدفاع المدني السوري)
أصدرت منظمة الدفاع المدني السوري قراراً إدارياً يقضي بحلّ 13 مركزاً لها في شمال غربي سوريا، من بينها مراكز باب الهوى وسهل الروج ورام حمدان وتفتناز وحوار كليس وبزاعة، في سياق إعادة هيكلة جديدة شرعت بها المؤسسة قبل أيام.
26-كانون الأول-2022
فعالية نظمتها الشبكة السورية لحقوق الإنسان على هامش الدورة 77
قال مدير الدفاع المدني في سوريا (الخوذ البيضاء) رائد الصالح إن سوريا بحاجة إلى آلية واضحة للمحاسبة على جرائم الحرب، مشددا على رفض محاولات تعويم نظام الأسد. 

24-أيلول-2022
lbylbl.jpg
وصلت مندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس غرينفيلد اليم الأربعاء إلى مدينة هاتاي التركية على الحدود السورية، واستقبلتها لجنة من مسؤولين أتراك، في زيارة لمدة يومين، يتوقع خلالها زيارة مجموعة من اللاجئين السوريين، والحدود التركية السورية..
01-حزيران-2022
مدير الدفاع المدني السوري أول المتلقين للقاح كوفيد في شمال سوريا
تلقى مدير منظمة الدفاع المدني السوري، رائد الصالح، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ليكون بذلك أول المتلقين للقاح في الشمال السوري.
29-نيسان-2021
رائد الصالح
أعرب رائد الصالح مدير منظمة الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) عن تخوفهم من محاولات روسيا إغلاق معبر باب الهوى - الحدودي مع تركيا - أمام المساعدات الإنسانية، وتسليم ملف الإغاثات الأممية لنظام الأسد..
02-نيسان-2021