الألبان والأجبان

ح
قال رئيس الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان في دمشق محي الدين الشعار، إن مهنة بيع مشتقات الحليب في المحافظة تتجه من سيئ إلى أسوأ...
05-شباط-2024
فلاحو اللاذقية يحذرون من "انقراض الأبقار" وفقدان الألبان والأجبان
حذّر "اتحاد الفلاحين" في محافظة اللاذقية من تعرّض مهنة تربية الأبقار إلى "الانقراض" وفق وصفهم، جراء الارتفاع الكبير في أسعار مستلزمات الإنتاج، وخاصة الأعلاف، بالإضافة إلى أسعار المنتجات من ألبان وأجبان.
30-تشرين الثاني-2023
انخفاض القوة الشرائية للمستهلك يؤثر على الطلب والأسعار
انخفض الطلب على شراء الألبان والأجبان في مناطق سيطرة النظام السوري وخاصة في آخر أسبوعين، في ظل تساؤلات عن إمكانية انخفاض سعر هذه المنتجات استجابة لقلة الطلب.

26-تشرين الثاني-2023
"جمعية الأجبان والألبان" تكشف أسباب ارتفاع أسعار الحليب في سوريا
حمَّلت "الجمعية الحرفية للأجبان والألبان" العاملة في مناطق سيطرة النظام السوري، المعامل الكبرى المصنعة لمنتجات الحليب، مسؤولية ارتفاع أسعار الحليب..
27-آب-2023
جمعية الألبان والأجبان: دراسة لرفع أسعار مشتقات الحليب في سوريا
تدرس جمعية الألبان والأجبان العاملة في مناطق سيطرة النظام، رفع أسعار الألبان والأجبان والمشتقات الأخرى، بسبب ما قالت إنه ارتفاع في كلفة الإنتاج.
09-حزيران-2023
ارتفاع أسعار الألبان والأجبان في السويداء
ارتفعت أسعار الألبان والأجبان في مناطق سيطرة النظام السوري بشكل غير مسبوق، نتيجة نقص الأعلاف والمحروقات، ما أدى إلى عجز كثير من العائلات عن شرائها، لتصبح خارج موائدهم.
05-آذار-2023
الأجبان والألبان في أسواق دمشق
سجلت أسعار الفروج والألبان والأجبان ارتفاعاً خلال الأسبوع الماضي بنسبة وصلت إلى 15 في المئة في أسواق العاصمة دمشق.
31-تشرين الأول-2022
1
تشهد أسعار بعض المواد الغذائية في الأسواق السورية وخاصةً الألبان والأجبان فوضى في التسعير وارتفاعاً يومياً بالأسعار، وسط غياب النشرة السعرية (التي تصدرها حكومة النظام السوري) منذ ستة أشهر تقريباً.
05-تشرين الأول-2022
1
تشهد أسعار المواد الغذائية من ألبان وأجبان وبيض ارتفاعات مستمرة في الأسواق السورية، حيث بات تأمين هذه المواد التي تشكل الغذاء الرئيسي حلماً لدى الأغلبية الساحقة من الأسر في السويداء.
09-آب-2022
1
كشف عضو الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان العاملة في مناطق سيطرة النظام السوري، أحمد السواس، أن تصدير الأجبان ما زال مستمراً لكنه انخفض خلال الفترة الحالية بنسبة كبيرة تتراوح بين 30 و40 في المئة نتيجة لارتفاع التكاليف.
08-آب-2022