درعا المحطة

الاغتيالات لا تتوقف.. مقتل ثلاثة شبان على يد مسلحين في درعا
سجّلت محافظة درعا، خلال أقل من يوم، ست عمليات ومحاولات اغتيال أسفرت عن مقتل ثلاثة وإصابة آخرين..
18-تشرين الأول-2023
المجمع الحكومي التابع للنظام السوري في مدينة درعا
تمكن الأهالي في محافظة درعا، فجر الأربعاء، من تحرير فتاة تعرضت قبل يومين لعملية خطف من قبل مسلّحين مجهولين، إلا أنها كانت بوضع صحي سيئ وعليها آثار ضرب وتعذيب.
02-آب-2023
سُمع دوي انفجار ضخم هزّ مدينة درعا، فجر اليوم الخميس، في مركز "التسوية" قرب مبنى "قصر الحوريات" بحي درعا المحطة..
08-حزيران-2023
مركز التسويات درعا
أفادت شبكات إخبارية محلية، يوم الثلاثاء، بأنّ عدداً من أبناء محافظة درعا اشتكوا من تعرّضهم للإهانات ودفع الإتاوات مقابل "التسوية" التي أعلن عنها النظام السوري في المنطقة، والتي تنتهي مهلتها يوم الخميس المقبل..
06-حزيران-2023
حاجز عسكري تابع للفرقة الرابعة في درعا - مواقع التواصل
شهدت درعا عمليتي اغتيال منفصلتين، يوم الإثنين، أدت الأولى إلى جرح عنصر تابع للنظام، في حين أودت الثانية بحياة مدني في ريف المحافظة.
22-أيار-2023
شرطة درعا
قتل عنصر من مرتبات الشرطة التابعة للنظام السوري، اليوم الخميس، كما قتل عنصر في "اللواء الثامن" التابع لـ"الفيلق الخامس"، وذلك بحادثين منفصلين في ريف درعا..
06-نيسان-2023
حاجز لقوات النظام في درعا (سبوتنيك)
استهدفت ميليشيا مرتبطة بالأمن العسكري التابع للنظام في محافظة درعا، سيارة مدنية بإطلاق النار بشكل مباشر عليها، ما تسبب بإصابة شابين.
03-نيسان-2023
ءؤر
أقدم مجهولون على اغتيال عنصر في ميليشيا تابعة للأمن العسكري في درعا، يوم السبت، بالتزامن مع تصاعد مستمر في وتيرة عمليات الاغتيال في المحافظة، بعد فترة هدوء وجيزة شهدتها عقب كارثة الزلزال المدمر في شباط الماضي.
25-آذار-2023
آثار انفجار سابق لعبوة ناسفة بسيارة عند دوار خربة غزالة على مدخل مدينة درعا - 30 تموز 2022 (سانا)
انفجرت سيارة ملغمة، مساء أمس الخميس، في مقر لميليشيا مصطفى المسالمة الملقب "الكسم" التابعة لـ"الأمن العسكري" بمدينة درعا، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الميليشيا.
03-شباط-2023
القيادي البارز في "جمعية العرين" الممولة من إيران "وسيم أبو حوبي" - إنترنت
استهدف مسلحون مجهولون، ليل أمس الإثنين، القيادي البارز في "جمعية العرين" الممولة من إيران "وسيم أبو حوبي" في مدينة درعا.
31-كانون الثاني-2023