وزارة الدفاع الأميركية

الكونغرس سيستجوب وزير الدفاع الأميركي بسبب إخفاء حالته الصحية
يخضع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن لاستجواب في الكونجرس اليوم الخميس، بسبب قراره إبقاء الجراحة التي أجراها لعلاج سرطان البروستات...
29-شباط-2024
المواقع التي قصفتها الولايات المتحدة في العراق
أكدت وزارة الدفاع الأميركية أن الطائرات الحربية الأميركية دمرت أو ألحقت أضراراً جسيمة بمعظم الأهداف الإيرانية والميليشيات التابعة لها في سوريا والعراق.
06-شباط-2024
مندوب روسيا بمجلس الأمن: ضربات أميركا تهدف لمنع النظام السوري من التصدي لداعش
اعتبر مندوب روسيا الدائم لدى مجلس الأمن الدولي، فاسيلي نيبينزيا، أن الضربات الجوية في سوريا تهدف إلى "منع" النظام السوري من التصدي لتنظيم "الدولة" (داعش).
06-شباط-2024
أميركا تنفي إبلاغ العراق مسبقاً بضرباتها والبنتاغون يرجّح سقوط قتلى من جرائها
رجّحت وزارة الدفاع الأميركية، يوم الإثنين، سقوط قتلى في الضربات التي شنتها الجمعة الماضية على أهداف إيرانية في العراق وسوريا.
06-شباط-2024
لويد أوستن
أكد وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، أن الولايات المتحدة ليس لديها خطط لسحب قواتها من سوريا.
01-شباط-2024
المتحدث باسم البنتاغون باتريك رايدر - إنترنت
نفت وزارة الدفاع الأميركية ما ورد في تقارير إعلامية عن خطط لسحب قواتها من سوريا، أو توجيه "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) للتعاون مع النظام السوري.
26-كانون الثاني-2024
قاعدة أميركية في منبج ـ رويترز
قالت شبكة "cbsnews" الأميركية، إن وزارة الدفاع "البنتاغون" قررت إرسال 1500 جندي إضافي لمحارية تنظيم الدولة "داعش" في سوريا والعراق.
15-كانون الثاني-2024
قاعدة التنف جنوب شرقي سوريا
أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أن عدد الهجمات التي تعرضت لها القواعد والقوات الأميركية في سوريا والعراق بلغت 130 هجوماً منذ 17 تشرين الأول الماضي
12-كانون الثاني-2024
البنتاغون: "السعيدي" كان يخطط لهجمات ضد قواتنا في العراق وسوريا
أفادت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) بأن القيادي في حركة النجباء التابعة للحشد الشعبي، أبو تقوى السعيدي، الذي قُتل في غارة جوية
05-كانون الثاني-2024
يضم 10 دول.. تشكيل تحالف دولي للتصدي لهجمات "الحوثيين" في البحر الأحمر
أعلن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، الإثنين، تشكيل تحالف دولي يضمّ عشرة بلدان للتصدّي لهجمات الحوثيين المتكررة على سفن "مرتبطة" بإسرائيل في البحر الأحمر.
19-كانون الأول-2023