عبد الله الثاني

1
كشف العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني اليوم الأحد أن بلاده تواجه هجمات بصورة منتظمة على حدودها من قبل ميليشيات مرتبطة بإيران.
24-تموز-2022
فيصل بن الحسين
أدى الأمير فيصل بن الحسين، اليوم الجمعة، اليمين الدستورية، نائباً للملك الأردني عبد الله الثاني، بحضور هيئة وزارية، بعد عام ونيف على ما يطلق عليه "حادثة الفتنة". 
01-تموز-2022
king-abdullah-jordan-prince-hamza-reuters.jpg
أصدر الملك الأردني عبد الله الثاني، اليوم الخميس، أمراً ملكياً بتقييد اتصالات وإقامة وتحركات ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين، وذلك بعد اتهامه بالإساءة لمكانته كـ"أمير هاشمي"..
19-أيار-2022
الدولارات الإيرانية وتجنيد أبناء الجنوب السوري.. ما موقف النظام وروسيا؟
شكلت زيارة علي مملوك إلى طهران في شباط/ فبراير 2022 إيذاناً بعودة الزخم للنفوذ الإيراني في سوريا، بعد سنوات عديدة من التنسيق الدولي مع روسيا بهدف ضبط وتأطير تحركات إيران في الملف السوري.
19-أيار-2022
فايز الطراونة
أعلنت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأربعاء، وفاة رئيس الوزراء الأردني السابق، فايز الطراونة، عن عمر ناهز الـ 72 عاماً، بعد معاناة مع مرض عضال.
15-كانون الأول-2021
3520419556.jpg
أعلن نظام الأسد مشاركته في المؤتمر السنوي لهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية "أيوفي" بمملكة البحرين، في إطار تطبيع بعض الدول العربية علاقاتها مع النظام.
02-كانون الأول-2021
ملك الأردن وبشار الأسد (أرشيفية)
بعد ساعات من انتشار تسريبات وثائق "باندورا" أعاد ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي التذكير بما يسمى "لعنة بشار الأسد"، خصوصاً أن الكشف عن الوثائق الجديدة تم بعد ساعات قليلة فقط من المكالمة التي أجراها رأس النظام في سوريا مع العاهل الأردني.
04-تشرين الأول-2021
wzyr-alkharjyt-alardny-aymn-alsfdy-1.jpeg
قال وزير خارجية الأردن، أيمن الصفدي، الأربعاء، إنه "لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أميركي روسي"، داعيا إلى أهمية دور عربي "جماعي" للحل في جارة بلاده الشمالية.
23-أيلول-2021
jw_baydn_2.jpg
أول مكالمة هاتفية بين مع الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن ورئيس عربي، منذ إعلان فوز "بايدن" بالانتخابات الرئاسية الأميركية..
24-تشرين الثاني-2020