الهلال الأحمر القطري

الهلال الأحمر القطري
شارك الهلال الأحمر القطري في حفل تدشين قرية كتارا النموذجية للمهجرين السوريين في منطقة قباسين شمالي سوريا، التي تم تشييدها بالتعاون مع مؤسسة "التعليم فوق الجميع
26-آذار-2024
من تصميم الراحلة زها حديد.. مؤسسة قطرية تفتتح قرية كتارا شمالي سوريا
افتتحتْ مؤسسةُ "التّعليم فوق الجميع" القطرية، بالتّعاون مع الهلال الأحمر القطري، وبتصميم من المعمارية الراحلة زها حديد "قريةَ كتارا" للمهجرين في بلدة قباسين
10-آذار-2024
توريد 46 صنفاً من الأدوية لمرضى السرطان - إنترنت
أعلن الهلال الأحمر القطري عن توفيره كمية من الأدوية الأساسية لمرضى السرطان في شمال غربي سوريا، بقيمة مليون دولار أميركي..
31-كانون الأول-2023
تقدمة الهلال الأحمر القطري.. وصول جرعات لعلاج السرطان إلى شمال غربي سوريا
تسلّمت منظمة "سامز" الطبية أخيراً دفعة أدوية لعلاج مرضى السرطان في شمال غربي سوريا، مقدمة من الهلال الأحمر القطري.
27-كانون الأول-2023
الهلال الأحمر القطري
أعلنت منظمة الهلال الأحمر القطري عن مواصلة دعم النظام الصحي في شمال غربي سوريا، وتقديم الخدمات الصحية للفئات الأكثر ضعفاً من النازحين والمجتمع المضيف في المناطق النائية شمالي سوريا.
14-كانون الأول-2023
"أمل وشفاء".. حملة تبرعات قطرية لمرضى السرطان في سوريا
أطلقت جمعية الهلال الأحمر القطري ضمن مبادرة "أمل وشفاء"، حملة تبرعات تهدف إلى توفير الرعاية الطبية الحيوية لمرضى السرطان شمالي سوريا..
13-آب-2023
التخطيط جار لبناء قرى سكنية جديدة خلال الفترة المقبلة شمالي سوريا - الهلال الأحمر القطري
افتتح الهلال الأحمر القطري قرى سكنية لإيواء المهجرين في الشمال السوري، وعدداً من المشاريع الإنسانية، بالتعاون مع جهات شريكة.
09-تموز-2023
مدينة حياة شهير
أطلق الهلال الأحمر القطري، حملة خيرية لحشد الدعم لإنشاء مدينة "الحياة شهير" بمدينة إسطنبول التركية، لإيواء الطلاب الأيتام المتضررين من زلزال تركيا وغيرهم من الأيتام في العالم.
15-حزيران-2023
الهلال القطري يلعن استعداده للإسهام بإعادة إعمار مناطق الزلزال في تركيا
قال مدير قطاع الإغاثة والتنمية الدولية في الهلال الأحمر القطري، محمد صلاح، إنهم يسعون من خلال شراكتهم مع صندوق قطر للتنمية وجمعيات أخرى للمساهمة في إعادة الإعمار بمناطق الزلزال في تركيا.
23-شباط-2023
1
أجرى الهلال الأحمر القطري نحو 261 عملاً جراحياً في الشمال السوري، ضمن جهود الاستجابة للزلزال الذي ضرب المنطقة فجر الإثنين 6 شباط الجاري، وهو أول وفد طبي عربي ودولي يدخل المنطقة بعد الزلزال.
20-شباط-2023