شمال غربي سوريا

دفعة جديدة من أدوية علاج السرطان تصل إلى إدلب
تسلّمت "مديرية صحة إدلب" شمال غربي سوريا، دفعة جديدة من أدوية علاج السرطان، المقدمة من الهلال الأحمر القطري، ضمن مشروع "جسور الشفاء والأمل لعلاج مرضى السرطان في
20-نيسان-2024
احتراق خيمة للنازحين في إدلب - الدفاع المدني
يواجه النازحون في شمال غربي سوريا، تحديات قاسية مع ارتفاع درجات الحرارة، إذ تزيد مخاطر اندلاع الحرائق بين المساكن والخيام، كما هو الحال في كل فصل صيف.
19-نيسان-2024
مظاهرة في بلدة حزانو بريف إدلب - (فيس بوك)
تعرّض الناشط الإعلامي، مفيد عبيدو، لاعتداء على يد مجموعة من عناصر "هيئة تحرير الشام" في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، بالتزامن مع استمرار المظاهرات الشعبية المنا
19-نيسان-2024
سرايا القنص
واصلت قوات النظام السوري، صباح اليوم، استهداف بلدات وقرى في شمال غربي سوريا، ردّت عليها فصائل عسكرية بقنص ضابطٍ في ريف إدلب..
18-نيسان-2024
وثيقة المناطق الثلاث
أعلنت مجموعة من السوريين في مدينة إدلب انضمامهم إلى وثيقة "المناطق الثلاث"، مؤكدين على كل ما جاء فيها، وداعين إلى توسيعها إلى كل أرجاء سوريا.
18-نيسان-2024
ص
قالت غرفة عمليات "الفتح المبين"، العاملة في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، إنّ قوات النظام السوري، كثّفت خلال الآونة الأخيرة استخدام سلاح الطائرات الانتحارية FPV
18-نيسان-2024
مؤتمر بروكسل
أعلن الاتحاد الأوروبي أن مؤتمر بروكسل الثامن لدعم مستقبل سوريا والمنطقة سيُعقد في 30 من يسان الجاري، مؤكداً "التزامه تجاه الشعب السوري"، ومعلناً عن أجندة الفعال
18-نيسان-2024
qsf_hmat.jpeg
واصلت قوات النظام السوري، اليوم الأربعاء، استهداف أرياف حماة وإدلب وحلب شمال غربي سوريا، بمسيّرات ملغّمة وقذائف المدفعية الثقيلة..
17-نيسان-2024
rerer
انطلقت في ريف حلب الشرقي حملة تحت عنوان "وداعاً لداء الليشمانيا" من أجل التخلّص والقضاء بشكل كامل على الحشرات الناقلة والمسبّبة للداء..
17-نيسان-2024
مسيرة ملغّمة
تستهدف قوات النظام السوري، منذ صباح اليوم الثلاثاء، بمسيّرات ملغّمة وقذائف المدفعية الثقيلة، بلدات وقرى في ريفي إدلب وحماة، شمال غربي سوريا..
16-نيسان-2024