اللواء الثامن

جرحى في اشتباكات بين اللواء الثامن والمخابرات الجوية شرقي درعا
اندلعت اشتباكات، يوم السبت، بين مجموعتين تابعتين لقوات النظام السوري في محيط بلدة المسيفرة شرقي درعا.
23-آذار-2024
مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في أثناء محاولة اعتقاله بدرعا.. ما القصة؟
قتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، يوم الإثنين، بعد اقتحام منزله من قبل مجموعة مسلحة تابعة للواء الثامن في مدينة بصرى الشام شرقي درعا.
05-آذار-2024
اقتحام النظام وتدخل اللواء الثامن.. ملخص يوم من المواجهات في بلدة محجة بدرعا
شنت قوات النظام السوري هجوماً على بلدة محجة في الريف الشمالي لمحافظة درعا، صباح يوم الخميس 15 من شباط، في محاولة لإلقاء القبض على مطلوبين للنظام سبق أن هدد فرع
16-شباط-2024
مقتل "والي حوران" ضربة موجعة لتنظيم الدولة في درعا.. هل تنهي وجوده فيها؟
قتل سبعة من عناصر وقيادات تنظيم الدولة على رأسهم "والي حوران"، في هجوم نفذته مجموعات محلية في مدينة نوى غربي درعا، بمساندة من اللواء الثامن واللجان المركزية،
28-كانون الثاني-2024
ما الأسباب التي أججت الصراع بين اللجنة المركزية واللواء الثامن من جهة وجموعة القيادي محمد جاد الله الزعبي؟
انتهت الاشتباكات في بلدة اليادودة غربي درعا التي اندلعت الإثنين، بين اللجنة المركزية واللواء الثامن من جهة ومجموعة القيادي محمد جاد الله الزعبي، مخلفة عددا من ا
09-كانون الثاني-2024
اليادودة
تستمر الاشتباكات في بلدة اليادودة غربي درعا التي اندلعت، صباح اليوم الإثنين، بين اللجنة المركزية واللواء الثامن من جهة ومجموعة القيادي (محمد جاد الله الزعبي)..
08-كانون الثاني-2024
اليادودة
اندلعت اشتباكات، صباح اليوم الإثنين، بين "اللجنة المركزية" ومجموعة مسلّحة تعمل لصالح قوات النظام السوري في بلدة اليادودة غربي درعا، أسفرت عن سقوط قتيلين وجرحى..
08-كانون الثاني-2024
حددت العشيرة في بيان لها أسماء المتورطين بجريمة قتل الناشط - إنترنت
اندلعت مواجهات بين مجموعات مسلحة في بلدة معربة بريف درعا الشرقي خلال اليومين الماضيين، على خلفية اغتيال الناشط الإعلامي محمود سعيد الكفري، في حين أصدرت عشيرة "الكفري" بياناً حددت فيه أسماء المتورطين بجريمة قتل الناشط.
12-تشرين الثاني-2023
الضحيتان موسى اليتيم المقداد وابنه محمود  - متداول
قتل مدنيان ، أمس الأربعاء، إثر إطلاق نار من قبل عناصر من "اللواء الثامن" التابع للفيلق الخامس المدعوم من روسيا، في مدينة بصرى الشام  شرقي درعا.
14-أيلول-2023
عناصر من اللواء الثامن يسلمون الأشقاء المعتقلين إلى ذويهم في المتاعية
أطلق اللواء الثامن سراح ثلاثة محتجزين من أبناء بلدة المتاعية شرقي درعا، بعد سبعة أشهر من اعتقالهم في مدينة بصرى الشام على إثر خلاف مع شقيق المحتجزين المقيم في الشمال السوري.
08-آب-2023