المالكية

استهداف تركي المالكية
قتل وأصيب قرابة 12 عنصراً من "حزب العمال الكردستاني - PKK" و"قوات سوريا الديمقراطية - قسد"، اليوم الأربعاء، بغارات تركيّة استهدفت أربع سيارات..
28-شباط-2024
قوات أميركية في قاعدة شمال شرقي سوريا - GETTY
تعرّضت قاعدة أميركية في شمال شرقي سوريا، يوم الثلاثاء، لقصف صاروخي تبنّته ما يُطلق عليها اسم "المقاومة الإسلامية في العراق".
12-كانون الأول-2023
فرهاد ديركي
قتل قيادي بارز في "قوات سوريا الديمقراطية"، اليوم الجمعة، في استهداف مسيرة تركية وسط مدينة المالكية بمحافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.
27-تشرين الأول-2023
محمد شبلي قيادي "قسد"
أفادت مصادر محلية في شمال شرقي سوريا بمقتل القيادي في "قوات سوريا الديمقراطية" ومنسق العمليات مع الجيش الأميركي و"التحالف الدولي"، محمد شبلي، وذلك بغارة شنتها طائرة مسيّرة تركية في بلدة المالكية بريف الحسكة الشرقي.
27-تشرين الأول-2023
قصف صاروخي يستهدف قاعدة "خراب الجير" الأميركية شمال شرقي سوريا
دوت أصوات انفجارات داخل قاعدة "خراب الجبر" العسكرية الأميركية في محافظة الحسكة،
26-تشرين الأول-2023
سقطوا بالغارات التركية.. "قسد" تشيّع قتلاها في المالكية شمال شرقي سوريا
نشرت وكالة "نورث برس" المقربة من قسد"، يوم الأربعاء، صوراً قالت إنها لتشييع قتلى سقطوا بغارات تركية في المالكية شمال شرقي سوريا.
11-تشرين الأول-2023
طائرات تركية من طراز "إف 16"
شنت الطائرات الحربية التركية، ليل الأحد – الإثنين، سلسلة غارات مكثفة على مواقع عسكرية لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا"، ما أدى إلى وقوع عشرات القتلى والجرحى.
09-تشرين الأول-2023
تركيا تنفي صحة مزاعم استهدافها مستشفى شمال سوريا
نفت رئاسة الجمهورية التركية اليوم الجمعة صحة الأنباء التي أفادت بأن "الطائرات الحربية التركية قصفت مستشفى في منطقة المالكية "ديريك" بسوريا".
06-تشرين الأول-2023
قسد في الرقة
أخلت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) مواقع عسكرية على طول الشريط الحدود مع تركيا شمال سوريا بعد استهداف الطائرات التركية لعدة مواقع عسكرية شمال البلاد.

20-تشرين الثاني-2022
1
حذرت وزارة الصحة في حكومة النظام السوري من النظر إلى قرص الشمس خلال الكسوف الجزئي الذي سيشهده العالم اليوم الثلاثاء بسبب الأضرار الكبيرة الناجمة عن ذلك.
25-تشرين الأول-2022