البنوك اللبنانية

لبنان.. مودع يقتحم مصرفاً مع نجله ويسترد وديعته
اقتحم مواطن لبناني برفقة نجله، يوم الإثنين، أحد البنوك العاملة في قرية أنطلياس بمحافظة جبل لبنان، بعد فشله في استعادة وديعته.
17-تموز-2023
محتجون يحطمون واجهة بنك بيروت - الأناضول
أقدم محتجون، يوم الخميس، على تحطيم وإحراق واجهات مصارف في العاصمة اللبنانية بيروت، للمطالبة باسترداد أموالهم المحتجزة منذ أكثر من ثلاث سنوات.
15-حزيران-2023
البنك الدولي يحذر من تنامي عمليات غسيل الأموال في لبنان
حذر "البنك الدولي" من تنامي "سوق سوداء" في لبنان لتوفير النقد الأجنبي عبر "دولرة الاقتصادي"، مشيراً إلى أنها باتت تشكل نحو نصف إجمالي الناتج المحلي، الأمر الذي يهدد السياسة المالية في البلد المفلس مالياً.
17-أيار-2023
المطرب اللبناني عاصي الحلاني - نجيب حجار
كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني، في أحدث ظهور تلفزيوني له، عن حجم الثروة التي خسرها في أزمة المصارف اللبنانية.
07-نيسان-2023
لبنان
تظاهر عدد من المودعين اللبنانيين، اليوم الخميس، أمام بعض المصارف في العاصمة بيروت وأحرقوا إطارات مطاطية احتجاجاً على استمرار احتجاز أموالهم.
16-شباط-2023
تعبيرية - (مواقع التواصل)
أفاد متعاملون في سوق الصرافة بلبنان بأن الليرة اللبنانية سجلت، اليوم الخميس، مستوى منخفضاً غير مسبوق عند 50 ألف ليرة للدولار، مما ينطوي على تراجع في قيمتها بأكثر من 95 في المئة منذ انهيار النظام المالي في البلاد عام 2019.
19-كانون الثاني-2023
قوى الأمن أمام بنك بيبلوس في بيروت (جمعية المودعين اللبنانيين)
اقتحم مودع لبناني بنكاً تجارياً في العاصمة بيروت، اليوم الإثنين، للمطالبة بأمواله المحتجزة، قبل أن تخرجه القوى الأمنية بطريقة وُصفت بـ"الوحشية".
31-تشرين الأول-2022
بنك لبنان والمهجر في صيدا
أعلنت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الإثنين، تمكن مقتحم بنك لبنان والمهجر من الخروج بعد انتهاء المفاوضات معه داخل البنك وحصوله على جزء من وديعته.
24-تشرين الأول-2022
١
أعلن رئيس نقابة موظفي المصارف في لبنان أسد خوري، أمس الخميس، أن "جمعية المصارف" قررت الإضراب يوم الجمعة بسبب "استمرار التعدّيات" على البنوك.
07-تشرين الأول-2022
1
سجّل لبنان اليوم الثلاثاء، أربع عمليات اقتحام لمصارف، نفذها مودعون يطالبون باسترداد أموالهم، في ظل الوضع الاقتصادي المتردي في البلاد.
04-تشرين الأول-2022