ميلان

نابولي يهزم يوفنتوس وبولونيا يقترب من حلم الأبطال.. هل حسم إنتر الدوري؟
سقط يوفنتوس خارج قواعده أمام نابولي (1-2) الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم في حين واصل بولونيا تألقه وحلمه بخوض دوري أبطال أوروبا
04-آذار-2024
رسميا.. ميلان يعلن عودة زلاتان إبراهيموفيتش
أعلنت مؤسسة ريد بيرد، المالكة لنادي ميلان الإيطالي، في بيان رسمي، يوم الإثنين 11 كانون الأول، عن عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم الفريق السابق وأحد أساطير النادي، ليتولى منصباً إدارياً بصفة رسمية.
11-كانون الأول-2023
ريال مدريد خارج القائمة.. ما أكثر الأندية إنفاقاً على الصفقات بآخر 10 مواسم؟
تصدّر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة أكثر الأندية إنفاقًا في العقد الماضي (من 2013 إلى 2023) على صفقات اللاعبين في سوق الانتقالات، بواقع 1.3 مليار جنيه إسترليني، حسبما نشر المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES).

10-أيلول-2023
إبراهيموفيتش يعلن اعتزله لكرة القدم
أعلن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 41 عاماً، وذلك بعد موسم كروي مليء بالإصابات بالنسبة له.
05-حزيران-2023
لاوتارو مارتينيز يقود إنتر إلى نهائي دوري الأبطال
جدّد نادي "إنتر ميلان" الإيطالي فوزه على جاره "إي سي ميلان" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-0، ليحجز مقعده في المباراة النهائية للمرة الأولى، منذ 13 عاماً..
17-أيار-2023
.
يستعد نادي ميلان الإيطالي بكل قوته لخوض أبرز ديربي محلي له منذ فترة طويلة، وذلك بمواجهة القطب الثاني لمدينة ميلانو إنتر، في مباراة ستقام اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
10-أيار-2023
زلاتان إبراهيموفيتش (رويترز)
حقق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، رقماً قياسياً جديداً، إذ أصبح اللاعب الأكبر سناً الذي يسجل هدفاً في تاريخ دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، على الرغم من خسارة فريقه.
19-آذار-2023
إنتر ميلان
توج إنتر ميلان بطلاً لكأس السوبر الإيطالي لكرة القدم محتفظاً باللقب، بعد فوزه العريض على جاره ميلان بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة استضافها استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض.
19-كانون الثاني-2023
من مباراة ميلان وفيورنتينا في الدوري الأيطالي - رويترز
فاز فريق ميلان 2-1 على ضيفه فيورنتينا بفضل هدف عكسي سجله المدافع نيكولا ميلينكوفيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع في الدرجة الأولى لكرة القدم مساء أمس الأحد.
14-تشرين الثاني-2022
سمح الفوز لنادي ميلان بالارتقاء إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتا
فاز نادي ميلان الإيطالي، يوم السبت، على نظيره يوفنتوس بنتيجة (2-0)، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لموسم 2022-23، في مباراة احتضنها ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلان الإيطالية.
09-تشرين الأول-2022