سوق الهال

"الفرقة الرابعة" تجهز قبانا إلكترونيا لفرض الضرائب على حمولة التجار
يعمل مكتب الأمن التابع لـ "الفرقة الرابعة" التابعة لقوات النظام على تجهيز قبان إلكتروني على مدخل سوق الهال بمدينة حلب
27-شباط-2024
محافظة دمشق.. فساد يتفاقم وقطع "أرزاق العباد" دون إنذار
تتراكم ملفات الفساد والسرقة في محافظة دمشق عاماً بعد عام، ولا تتعلق قضية الفساد بالمحافظ بصورة مباشرة بل بالصلاحيات المتاحة لمنصب المحافظ علناً ومن تحت الطاولة
08-شباط-2024
سوق الهال القديم في الباب
أفادت مصادر لـ موقع تلفزيون سوريا بأنّ العائلات المهجّرة والمقيمة في "سوق الهال القديم" بمدينة الباب شرقي حلب، ترفض إخلاءه ومغادرته، رغم تأمين المجلس المحلي مكاناً أفضل لإقامة العائلات..
13-آب-2023
اعتماد الدولار بالتسعير.. هل يمكن الاستغناء عن الليرة التركية في شمالي سوريا؟
أعلنت حكومة الإنقاذ التابعة لـ"هيئة تحرير الشام"، مطلع الأسبوع الحالي، اعتماد الدولار الأميركي بدلاً من الليرة التركية في معاملات البيع والشراء بأسواق الهال في محافظة إدلب شمال غربي سوريا.
03-آب-2023
موجة الحر تسبب بانخفاض التوريدات إلى أسواق الخضار في سوريا
أدت موجة الحر التي ضربت سوريا منذ مطلع شهر تموز الجاري، إلى ارتفاع أسعار الخضر والفواكه في سوريا، بسبب انخفاض التوريدات إلى أسواق الخضر.
21-تموز-2023
حصاد البطاطا
يشتكي مزارعو البطاطا في مناطق بريفي حلب الشمالي والشرقي، من صعوبة تسويق منتجاتهم في السوق المحلية، رغم تحسّن الجودة الإنتاجية وتعدّد الأصناف، فضلاً عن توسع المساحات المزروعة..
17-تموز-2023
غارة روسية على سوق شعبي بجسر الشغور ـ تويتر
قال المبعوث الألماني إلى سوريا ستيفان شنيك إن "ألمانيا تدين وبشدة الضربة الجوية المروعة في إدلب التي قتلت وجرحت العديد من المدنيين الأبرياء".
26-حزيران-2023
سوق الهال الحسكة
أفادت مصادر لـ موقع تلفزيون سوريا، يوم الثلاثاء، بأنّ "حزب الاتحاد الديمقراطي - PYD" فرض "إتاوات" تحت عنوان "مساعدات للحزب" على تجّار سوق الهال في الحسكة..
13-حزيران-2023
سوق في العاصمة السورية دمشق ـ رويترز
انخفضت أسعار الفول والبازلاء بشكل ملحوظ في سوق الهال بدمشق، وسط انخفاض كبير بالطلب من قبل الأسر رغم بدء موسم المونة كما كل عام، وبرر الباعة ضعف الإقبال إلى انخفاض القدرة الشرائية وعدم الثقة بالتيار الكهربائي لتجميد المونة.
18-أيار-2023
ارتفاع أسعار الخضراوات والفواكه في أسواق دمشق
ارتفعت أسعار بعض الخضراوات والفواكه في أسواق مدينة دمشق منذ بدء عطلة عيد الفطر، بالتزامن مع توقف غالبية التجّار عن العمل بسبب غلق "سوق الهال" خلال فترة العيد..
23-نيسان-2023