دوري أبطال أوروبا

1
سُحبت اليوم الجمعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، داخل مقر الاتحاد الأوروبي "يويفا"، وقد أسفرت نتائج القرعة عن 4 صدامات قوية...
15-آذار-2024
مفارقة غريبة تمنح برشلونة الأمل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا
يحلم مشجعو نادي برشلونة الإسباني بتكرار مفارقة عجيبة قادت النادي الكتالوني للتتويج بأول ألقابه في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
14-آذار-2024
ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
بعد إسدال الستار عن دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2024، يترقب عشاق كرة القدم حول العالم موعد قرعة ربع نهائي، والتي ستقام في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون..
14-آذار-2024
1
تترقب جماهير كرة القدم قمة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، في مواجهة من المتوقع أن تشهد صراعاً تكتيكيّاً محتدماً...
09-آذار-2024
رفقة مانشستر سيتي.. ريال مدريد يبلغ بشق الأنفس ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
تمكن مانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، من بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليلحقا بركب المتأهلين إلى هذا الدور
07-آذار-2024
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان أول المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزهما على ريال سوسيداد الإسباني ولاتسيو الإيطالي..
06-آذار-2024
برشلونة يتعادل مع نابولي بهدف لمثله.. هل يودع دوري الأبطال مبكراً؟
تعادل نادي برشلونة الإسباني بهدفٍ لمثله أمام مضيفه نابولي الإيطالي سهرة الأربعاء 21 من شباط، لحساب مبارايات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي
22-شباط-2024
حالة طوارئ في ريال مدريد بعد إصابة بيلينغهام.. كم سيغيب؟
أثارت إصابة بيلينغهام حالة من الطوارئ داخل ناديه الإسباني ريال مدريد، بعد تعرضه إلى ضربة قوية في المباراة أمام جيرونا، خلال قمة الجولة 24 من الدوري الإسباني.
11-شباط-2024
برشلونة وأتلتيكو مدريد ولاتسيو إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا
قلب برشلونة الإسباني تأخره بهدفٍ إلى الفوز بهدفين أمام ضيفه بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
29-تشرين الثاني-2023
مانشستر سيتي يحقق فوزاً مستحقاً على يونغ بويز
ضمن مانشستر سيتي الإنجليزي -حامل اللقب- تأهله عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بفوزه 3-0 على ضيفه يونغ بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة القارية.
08-تشرين الثاني-2023