وحدات حماية المرأة

عائلتان من القامشلي تناشدان الأمم المتحدة لإعادة طفلتين جندتهما "قسد"
ناشدت عائلتان في مدينة القامشلي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية للضغط على قوات سوريا الديمقراطية (قسد) لإعادة طفلتيهما بعد أن تم تجنيدهما من قبل الأخيرة قبل عدة أيام.
22-تشرين الأول-2023
أومان درويش
حثت وزارة الخارجية الأميركية جميع الأطراف في شمال شرقي سوريا على وقف التصعيد في شمال شرقي سوريا "فوراً"، مشيرة إلى أنها "خطيرة وتهدد سلامة المدنيين".
21-أيلول-2023
منبج.. مقتل ثلاث مقاتلات من قسد بقصف لمسيرة تركية
أعلن مجلس منبج العسكري مقتل ثلاث مقاتلات من وحدات حماية الشعب المرأة مساء اليوم الجمعة، بعد استهدافهن من قبل مسيرة تركية في مدينة منبج بريف حلب الشرقي.
15-أيلول-2023
مقاتلات تابعات لـ"وحدات حماية الشعب" – آذار 2019 – (AFP)
قتلت 4 مقاتلات من "وحدات حماية المرأة" التابعة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، إثر انفجار قنبلة يدوية في محافظة الحسكة.
28-تموز-2023
قسد كتالونيا
أجرت قيادية في "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) زيارةً، يوم الخميس، إلى إقليم كتالونيا ذاتي الحكم شرقي إسبانيا، في ظل علاقات وثيقة وزيارات متكرّرة بين الطرفين..
25-أيار-2023
١
أعلنت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، اليوم الأربعاء، عن ضبط أسلحة وذخائر تابعة لتنظيم "الدولة" في ريف الحسكة الشمالي الشرقي.
28-أيلول-2022
التفجير حدث عبرة عبوة ناسفة زرعت في سيارة القيادي في قسد بالقامشلي
قتل قيادي في "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) ومرافقه وفقد ثلاثة مدنيين حياتهم مساء السبت في انفجار سيارة عسكرية بمدينة القامشلي بمحافظة الحسكة، بينما ادعت مصادر مقربة من قسد أن الانفجار وقع بسبب غارة لطائرة مسيرة تركية.
07-آب-2022
قسدد
قتل 4 عناصر من "قوات سوريا الديمقراطية/ قسد" وأصيب مدنيان مساء أمس الجمعة باستهداف مسيرة تركية
23-تموز-2022
syrian_democratic_forces_fighters_ride_on_vehicles_in_the_north_of_raqqa_city_syria_february_5_2017._reuters.jpg
بدأت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) عملية تمويه جديدة عقب الهجمات التي تعرض لها بعض قاداتها بالطيران المسير في منطقة عين العرب وصرين شرقي حلب إضافة إلى عين عيسى شمالي الرقة. 
29-تشرين الأول-2021
YPJ
قتل مسؤول في "وحدات حماية المرأة - YPI"، مساء أمس الأحد، وذلك بهجوم نفّذه مجهولون في مدينة الرقة..
25-تشرين الأول-2021