حزب الله العراقي

القصف الإسرائيلي أدى إلى مقتل نحو 40 شخصاً - تلفزيون سوريا
في هجوم وصِف بأنه الأكبر على الإطلاق منذ عقود، شنّت طائرات حربية إسرائيلية، بعد منتصف ليلة الجمعة، غارات جوية استهدفت مواقع ومراكز نوعية للنظام السوري...
30-آذار-2024
من هو أبو باقر الساعدي المقتول بالغارة الأميركية في بغداد؟
قتلت الولايات المتحدة الأميركية الليلة الماضية أحد أبرز قيادات كتائب "حزب الله" العراقية والمسؤول عن هجوم القاعدة الأميركية في الأردن، واثنين من مساعديه، وذلك ض
08-شباط-2024
hzb_allh_alraqy.jpg
قتل قياديان من ميليشيا كتائب "حزب الله" العراقي، مساء اليوم الأربعاء، بغارات أميركية استهدف سيارةً تقلّهما في العاصمة العراقية بغداد..
07-شباط-2024
حزب الله العراقي
أعلنت كتائب "حزب الله" في العراق المدعومة من إيران، تعليق عملياتها ضد القوات الأميركية، رفعاً للحرج عن حكومة بغداد، بعد أيام من مقتل جنود أميركيين.
31-كانون الثاني-2024
جون كيربي: كتائب "حزب الله" العراقية وراء الهجوم على "البرج 22" بالأردن
أكّد المتحدث باسم الأمن القومي للبيت الأبيض جون كيربي، أن إدارة الرئيس جو بايدن تدرس خيارات الرد بشأن الهجوم على القاعدة العسكرية الأميركية في الأردن.
29-كانون الثاني-2024
بعد إصابة 3 من جنوده.. الجيش الأميركي يقصف مواقع لميليشيا "حزب الله" العراقي
نفّذ الجيش الأميركي، مساء الإثنين، ضربات جوية استهدفت ميليشيات عراقية على خلفية مقتل 3 من جنوده في هجوم طائرة مسيّرة بأربيل.
26-كانون الأول-2023
عرض عسكري لميليشيا "حزب الله" العراقية - Getty
قالت ميليشيا "حزب الله" العراقي، يوم الأربعاء، إن 8 من عناصرها قتلوا من جراء غارات أميركية على معقلها في منطقة جرف الصخر جنوبي بغداد، وذلك بعد إعلان الولايات المتحدة شن هجمات على ميليشيات موالية لإيران رداً على استهداف قواتها في المنطقة.
22-تشرين الثاني-2023
القوات الأمريكية تعرضت إلى 61 هجوماً في العراق وسوريا منذ 17 تشرين الأول - AFP
فرضت الولايات المتحدة الأميركية، مساء الجمعة، عقوبات تستهدف ميليشيات موالية لإيران، متهمة إياها بالمسؤولية عن هجمات ضد قواعد واشنطن وشركائها في العراق وسوريا.
18-تشرين الثاني-2023
الباحثة الإسرائيلية الروسية إليزابيث تسوركوف
نشرت قناة تلفزيونية عراقية، مساء الإثنين، تسجيلاً مصوراً لطالبة الدكتوراه الإسرائيلية الروسية إليزابيث تسوركوف، هو الأول على الإطلاق منذ اختطافها قبل تسعة أشهر في بغداد، في واقعة اتّهمت تل أبيب "ميليشيا شيعية" موالية لإيران بالوقوف خلفها.
14-تشرين الثاني-2023
عناصر من كتائب القسام أي الجناح العسكري لحركة حماس
خلال الساعات الأولى من يوم السابع من تشرين الأول، أطلقت حماس التي تحكم غزة أكثر من ألفي صاروخ باتجاه إسرائيل، وعبر أكثر من ألف مقاتل من حماس الحدود الفاصلة بين إسرائيل وغزة، وبعضهم أتى على متن طائرات شراعية آلية. وخلال الساعات الثماني والأربعين ..
11-تشرين الأول-2023