السرقة

tfh67
قالت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري، إنها ألقت القبض على شابين ارتكبا جريمة قتل بحق سيدة وقاما برمي جثتها بالقرب من إحدى حدائق مدينة دير الزور،
05-نيسان-2024
ruuooo
شهدت بلدة بيت سحم بريف دمشق، منذ بداية شهر رمضان الحالي، حالات سرقة طالت صناديق التبرعات العائدة لبعض مساجدها من قبل لصوص رصدتهم كاميرات المراقبة.
22-آذار-2024
بعد أسلاك وأعمدة الكهرباء.. السرقات تطول سور المدينة الرياضية بحمص
تعرض السور المحيط بالمدينة الرياضية في مدينة حمص لعمليات سرقة، بعد أن أقدم مجهولون على انتزاع أجزاء من السور الحديدي وسرقتها في الأيام القليلة الماضية.
16-آذار-2024
ىفغت
قررت محكمة الأسرة  في مدينة كيمنتس بولاية ساكسونيا شرقي ألمانيا نقل مراهق سوري يبلغ من العمر 13 عاماً إلى منشأة مغلقة، بعد أن أقدم برفقة مراهق إيراني على ضرب طب
24-شباط-2024
فغل
أفاد أمين المتحف الوطني العُماني جمال بن حسن الموسوي، بتدخّل سلطنة عمان في استعادة "معبد يهودي قديم" كان قد تم تفكيكه وتهريبه إلى خارج سوريا خلال الحرب.  
23-شباط-2024
بمليار ليرة سورية.. من وراء سرقة البضائع من مركز جمارك "نصيب"؟
تعرض مركز جمارك معبر "نصيب" الحدودي مع الأردن لعملية سرقة كبيرة شملت بضائع ومواد مختلفة تجاوزت قيمتها المليار ليرة سورية، ما دفع سلطات النظام السوري إلى توقيف
08-شباط-2024
تزايد عمليات سرقة الشبكة الكهربائية في حماة يفاقم معاناة المواطنين
ازدادت عمليات السرقة والتخريب لمنظومة الشبكة الكهربائية في مدينة حماة وريفها منذ بداية الشهر الجاري
06-شباط-2024
سرقة شبكة الكهرباء في وادي بردى بشكل يومي تزيد معاناة الأهالي
يشتكي أهالي وادي بردى بريف دمشق، من سرقة الشبكة الكهربائية الموجودة في المنطقة بشكل شبه يومي، مما يفاقم من مشكلة انقطاع الكهرباء لساعات طويلة بسبب التقنين.
01-شباط-2024
سرقة 9 مساجد في مدينة حلب خلال أسبوع واحد
تعرضت 9 مساجد في أحياء حلب شمالي حلب للسرقة من قبل مجهولين خلال أسبوع واحد، وذلك في ظل الانقطاع المستمر للكهرباء
13-كانون الثاني-2024
قبغقتلغ
قضت محكمة نمساوية بسجن لاجئ سوري مدة 10 أشهر، لسرقته زجاجة مياه غازية "صودا" بعد فشله في سرقة مال من داخل إحدى محطات الوقود.
12-كانون الثاني-2024