تل تمر

علاء الدين الرزيكو النائب في برلمان النظام وأحد مشايخ قبيلة الشرابيين
أفرجت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) عن العضو في مجلس الشعب التابع للنظام السوري، علاء الدين الرزيكو، وذلك بعد ساعات من اعتقاله في ريف الحسكة لأسباب مجهولة.
19-شباط-2024
السيارة المستهدفة (منصة إكس)
قُتل عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" اليوم الجمعة، من جراء انفجار سيارة كانوا يستقلونها في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.
22-كانون الأول-2023
طائرات مسيرة تركية - الأناضول
قصفت طائرات مسيرة يعتقد أنها تركية، مساء الجمعة، مواقع عسكرية لقوات النظام السوري في ريف الحسكة، كما استهدفت سيارة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" في ريف حلب الشرقي، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.
09-أيلول-2023
رأس العين
قتل وأصيب عدد من عناصر الجيش الوطني السوري و"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، اليوم الإثنين، باشتباكات بين الطرفين جنوبي مدينة رأس العين في ريف الحسكة..
07-آب-2023
أثناء سباحتهما في نهر الخابور.. غرق طفلان بيوم واحد في الحسكة
فقد طفلان حياتهما في حادثين منفصلين، يوم الخميس، بعد غرقهما في أثناء سباحتهما في نهر الخابور، في ريف مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا.
02-حزيران-2023
المدفعية التركية تستهدف مواقع لـ"قسد" في ريف حلب - AFP
جدد الجيش التركي، مساء أمس الإثنين، قصفه الجوي والمدفعي على مواقع "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في ريفي الحسكة والرقة شمال شرقي سوريا.
03-كانون الثاني-2023
دورية مشتركة بين الجيش الأميركي و"قسد" شمالي سوريا - GETTY
أعلنت وزارة الدفاع الأميركية، أمس الثلاثاء، استئناف تنظيم دوريات بشكل كامل مع "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في شمالي سوريا، وذلك بعد تقليصها عقب العملية التركية الأخيرة.
14-كانون الأول-2022
عناصر من قسد قرب مخيم الهول شمال شرقي سوريا
وقالت الوكالة إن جهاز الاستخبارات التركي تمكن من استهداف قيادي في حزب العمال الكردستاني ووحدات الحماية يدعى "محمد ناصر" في عملية بسوريا.
02-كانون الأول-2022
1
قتل عنصر من "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وأصيب آخرون، عصر اليوم الأربعاء، باستهداف طائرة مسيرة تركية لنقطة عسكرية في مدينة تل تمر شمالي الحسكة.
03-آب-2022
عفرين
قصفت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، اليوم الإثنين، منطقة عفرين شمال غربي حلب، في حين استهدف الجيش الوطني السوري مواقع لـ"قسد" شمالي الحسكة..
25-تموز-2022