غير بيدرسون

وزير خارجية السعودية يبحث آخر تطورات الملف السوري مع غير بيدرسن
بحث وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان آل سعود مع المبعوث الأممي إلى سوريا غير بيدرسن آخر المستجدات بما يخص القضية السورية.
25-آذار-2024
ما بين الرياض وبغداد.. هل أُعيد إحياء مبدأ "خطوة مقابل خطوة" مع النظام؟
في الوقت الذي تستبعد فيه مصادر في المعارضة السورية حدوث اختراق في ملف عقد الجولة التاسعة من اجتماعات اللجنة الدستورية السورية
25-آذار-2024
1
قال المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسون، يوم الخميس، إن كل التطورات في الملف السوري تسير بالاتجاه الخاطئ، أمنياً وإنسانياً وحقوقياً واقتصادياً وسياسياً.
21-آذار-2024
الاتحاد الأوروبي يبحث مع بيدرسن التطورات في سوريا ويجدد دعمه للحل السياسي
بحثت بعثة الاتحاد الأوروبي إلى سوريا، يوم الثلاثاء، التطورات الراهنة على الساحة السورية مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسن.
19-آذار-2024
ثوار يرفعون أعلام الثورة السورية - المصدر: الإنترنت
نعيش اليوم في الذكرى 13 للثورة السورية العظيمة، الثورة التي غيرت وجه المنطقة وأسقطت الأقنعة عن المواقف والإرادات السياسية الدولية والإقليمية، والأهم من ذلك كشفت
19-آذار-2024
pedr
صرّح المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا غير بيدرسن، بعدم وجود حل سياسي للأزمة السورية يلوح في الأفق بعد 14 عاماً من الصراع.
15-آذار-2024
الممثل الأعلى للسياسة الأمنية والخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل (رويترز)
دعا جوزيب بوريل، الممثل الأعلى للسياسة الأمنية والخارجية للاتحاد الأوروبي، إلى إعادة تفعيل اللجنة الدستورية السورية بشكل فوري.
13-آذار-2024
غير بيدرسون
دعت صحيفة "قاسيون" التابعة لقدري جميل رئيس منصة موسكو للمعارضة السورية، إلى عقد أعمال اللجنة الدستورية في العاصمة السورية دمشق الواقعة تحت سيطرة النظام السوري.
04-آذار-2024
ما مستقبل اجتماعات اللجنة الدستورية السورية؟
خلال الفترة الممتدة من شهر تشرين الأول عام 2019، وحتى تموز 2022، عُقدت 8 جولات من اجتماعات اللجنة الدستورية السورية برعاية الأمم المتحدة، في جنيف، بمشاركة
03-آذار-2024
جلسة "الطريق نحو الاستقرار في سوريا" في مؤتمر أنطاليا الدبلوماسي (Aydınlık)
انطلقت في أنطاليا فعاليات الدورة الثالثة من المنتدى الدبلوماسي، حيث تناقش جلساته هذا العام هجمات إسرائيل على فلسطين والتطورات في سوريا.
01-آذار-2024