الانتخابات البلدية

وزير سابق يعتزم خوض انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول ضد "إمام أوغلو"
أعلن وزير البيئة والتوسع العمراني السابق في تركيا "مراد كوروم" اعتزامه خوض الانتخابات المحلية التي ستجري في الـ31 من آذار المقبل، كمرشح عن "تحالف الجمهور"
07-كانون الثاني-2024
حُلّ مجلس بلدية الدوير فاعترض الأعضاء واعتدوا على محافظ طرطوس الذي كان صاحب صاحب فكرة حل المجلس وتعيين أعضاء مؤقتين
أسفرت إعادة الانتخابات المحلية في عدة مناطق بطرطوس واللاذقية وريف دمشق وحمص، عن إعادة رئيس مجلس دوير رسلان المنحلّ باقتراح من محافظ طرطوس بسبب حصول "تجاوزات وأخطاء" في الصناديق الانتخابية.

12-كانون الأول-2023
زعيمة حزب الجيد ميرال أكشنار تتوجه إلى البرلمان لإلقاء كلمة أمام كتلة حزبها النيابية (الأناضول)
يتعرض حزب الجيد (İYİ Parti) التركي المعارض لهزة بسبب استقالة شخصيات بارزة تلو الأخرى، حيث رفضت رئيسة الحزب التحالف مع أحزاب أخرى على الرغم من المطالب المتزايدة.
13-تشرين الثاني-2023
إمام أوغلو.. الفوز بالبلدية خطوة نحو مواقع أعلى
بالرغم من كل الجهود التي بذلها رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو قبل الانتخابات التركية الأخيرة في مايو 2023 ومعه زعيمة الحزب الجيد ميرال أكشينار لترشيحه للرئاسة
22-آب-2023
حظوظ إمام أوغلو في البقاء على رأس بلدية إسطنبول؟
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليلة 28 أيار المنصرم وبعد إعلان فوزه في معركة الانتخابات التركية، أن الهدف الاستراتيجي الجديد لحزبه هو انتزاع بلدية إسطنبول من حزب الشعب الجمهوري وداعميه وإبعاد أكرم إمام أوغلو من هناك.
20-آب-2023
أكرم إمام أوغلو عقب إعلان ترشحه لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى (رويترز)
يعتزم رئيس بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو من حزب الشعب الجمهوري (CHP) المعارض، اليوم الثلاثاء، الترشح مرة أخرى لمنصب رئاسة البلدية في الانتخابات المحلية المقررة في شهر آذار 2024..
15-آب-2023
السوري مايك جوزيف يفوز برئاسة بلدية فرانكفورت في ألمانيا
فاز المرشح السوري- الألماني، مايك جوزيف، بمنصب رئاسة البلدية في فرانكفورت الألمانية عن الحزب الديمقراطي الاشتراكي، وذلك على ضوء نتائج الانتخابات التي أجريت أمس الأحد
27-آذار-2023
6666.jpg
يشارك عدد من اللاجئين السوريين المقيمين في هولندا، لأول مرة، في التصويت بالانتخابات البلدية التي بدأت اليوم في البلاد وسط مشاركة ستة مرشحين سوريين ثلاثة منهم من "القادمين الجدد" إلى عدد من المناصب في البلديات.
17-آذار-2022
lm-hwlnda-tarykh-alalwan-alkhast-bh-wma-trmz-alyh.png
ارتفع عدد المرشحين السوريين للانتخابات البلدية الهولندية المزمع إجراؤها منتصف الشهر الجاري في البلاد، إلى خمسة مرشحين بينهم اثنان من القادمين الجدد
14-آذار-2022
fotoram.io_7.jpg
يعتزم ثلاثة من السوريين خوض الانتخابات البلدية في هولندا المزمع إجراؤها منتصف الشهر الجاري، في ظل اندماج السوريين في مجتمعات الدول التي لجؤوا إليها.
08-آذار-2022