YPG

السويد
أيدت المحكمة العليا في السويد لأوّل مرّة، حكماً بالسجن مدة 4 سنوات ونصف السنة، بحق شخص أدين بتمويل تنظيمي "حزب العمال الكردستاني - PKK" وذراعه في سوريا "وحدات حماية الشعب - YPG"..
20-أيلول-2023
أومان درويش
أفادت وكالة "الأناضول"، اليوم الثلاثاء، بأنّ المخابرات التركية استهدفت "أومان درويش"، القيادية في تنظيم "وحدات حماية الشعب - YPG" في منطقة منبج شرقي حلب..
19-أيلول-2023
أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأحد، استهداف سبعة عناصر من "وحدات حماية الشعب - YPG" في ريف حلب شمال غربي سوريا..
10-أيلول-2023
وزير الخارجية التركي الجديد هاكان فيدان
أفاد وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، اليوم الأربعاء، بأنّ الصراع والنزاعات في شرقي سوريا هي مجرّد بداية فقط، محذّراً من تداعيات أكثر خطورة..
06-أيلول-2023
حيدر دميرل
أعلنت الاستخبارات التركية، يوم السبت، استهداف أحد القياديين في "وحدات حماية الشعب - YPG" و"حزب العمال الكردستاني - PKK"، في عملية أمنية شمال شرقي سوريا..
13-أيار-2023
صبري عبد الله
أعلنت الاستخبارات التركية، يوم الأحد، استهداف أحد أبرز القياديين في "وحدات حماية الشعب - YPG" و"حزب العمال الكردستاني - PKK"، وذلك في عملية أمنية شمالي سوريا..
30-نيسان-2023
تركيا
صرّح السفير الأميركي الأخير في دمشق روبرت فورد، أمس الأربعاء، أن بلاده تتجاهل مخاوف تركيا الأمنية إزاء وجود "قوات سوريا الديمقراطية/ قسد" في الشمال السوري
30-آذار-2023
حمزة كوباني
تبنّت الاستخبارات التركية، اليوم الأحد، مقتل محمد يلدريم الملقّب بـ"حمزة كوباني" أحد أبرز قياديي "حزب العمال الكردستاني - PKK"، وذلك في عملية أمنية شمالي سوريا..
19-آذار-2023
تجنيد الأطفال في "YPG" (إنترنت)
قالت وكالة الأناضول إن تنظيم "واي بي جي/ بي كي كي" جنّد خلال الأيام الثلاثة الماضية، 55 من الشبان السوريين قسراً بعد اعتقالهم شمالي وشرقي سوريا.

01-شباط-2023
أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأحد، استهداف ثمانية عناصر من "وحدات حماية الشعب - YPG" "وحزب العمال الكردستاني - PKK"، في ريف حلب شمالي سوريا..
08-كانون الثاني-2023