طفلة سورية

الطفلة هي واحدة من ثلاث فتيات عثور عليهن فاقدات للوعي في أثناء عملية إنقاذ - AFP
توفيت طلفة سورية تبلغ ثلاث سنوات في قبرص، الخميس، بعد إنقاذها مع 59 طالب لجوء آخرين كانوا على متن قارب قبالة شواطئ الجزيرة المتوسطية.
25-كانون الثاني-2024
صورة تعبيرية - إنترنت
أثارت قصة الطفلة السورية سيدرا عرموش (عامان ونصف) ردود فعل غاضبة واستنكاراً من قبل الرأي العام، بعد وفاتها في لبنان من جراء عنف أسري في منزل والدها..
21-كانون الثاني-2024
مقتل طفلة وإصابة 14 آخرين بقصف للنظام السوري في إدلب - الدفاع المدني السوري
قتلت طفلة وأصيب 14 مدنياً بينهم حالات حرجة في أقل من 24 ساعة، من جراء القصف المدفعي والصاروخي واستخدام ذخائر حارقة بالقصف على إدلب وسرمين في مناطق شمال غربي
08-كانون الثاني-2024
تعرض طفلة سورية للطعن على يد زميلها التركي في غازي عنتاب
تعرضت طفلة سورية تدعى شام، تبلغ من العمر 13 عامًا، للطعن على يد طفل تركي آخر، يدرس معها في المدرسة نفسها، في ولاية غازي عنتاب التركية.
18-تشرين الأول-2023
موس
شهدت محافظة حماة العديد من جرائم القتل هذا العام، آخرها كان قبل نحو أسبوعين حين أقدم الملازم أول في قوات النظام السوري "أحمد علي" على قتل طليقته ووالديها بالرصاص والقنابل
13-تشرين الأول-2023
طفلة
أقدمت طفلة على قتل أبيها طعناً بسكين، على إثر خلاف عائلي نشب داخل منزلهم في أحد أحياء مدينة حماة غربي سوريا
07-تشرين الأول-2023
مقتل الطفلة غنى مرجمك على يد تركي في كلس
هزّت مدينة كلس التركية موجة من الحزن والغضب، على وقع جريمة قتل وحشية ارتكبها مواطن تركي بحق طفلة سورية لم تتجاوز الـ9 من عمرها.
06-نيسان-2023
1
ولدت رضيعة سورية يتيمة تحت الأنقاض في بلدة جنديرس يريف عفرين شمالي حلب، أول أيام الزلزال المدمر الذي وقع فجر الإثنين، شمال غربي سوريا.
09-شباط-2023
محكمة ألمانية
بدأت منذ أمس الثلاثاء محاكمة زوجين سوريين متهمين بارتكابهما جريمة قتل غير متعمد لطفلتهما البالغة من العمر 14 شهراً، والتي توفيت متأثرة بجروح خطيرة في الرأس، في ولاية (ساكسونيا أنهالت) شرقي ألمانيا.
11-كانون الثاني-2023
مخيمات النازحين في سوريا
ترشحت الطفلة السورية سيرين مظلوم نعسان التي تنقل معاناة الأطفال في سوريا من خلال الفن، للحصول على جائزة السلام الدولية للأطفال لعام 2022.
30-تشرين الأول-2022