الخارجية الأميركية

1
كشف مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا عن توبيخ الإدارة الأميركية لمسؤولي "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) على خلفية تعرض مقرين للمجلس الوطني الكردي للحرق..
09-آذار-2024
الخارجية الأميركية: تصنيف الحوثيين "منظمة إرهابية" يدخل حيز التنفيذ
أعلنت الولايات المتحدة، مساء الجمعة، أن تصنيف جماعة الحوثي اليمنية "منظمة إرهابية" دخل حيز التنفيذ، وسط تزايد التوترات في منطقة البحر الأحمر.
17-شباط-2024
جو ويلسون
قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأميركي جو ويلسون لتلفزيون سوريا، إن قانون مناهضة التطبيع مع النظام آمل أن يكون واضحاً لتلك الدول التي طبعت معه.
16-شباط-2024
مسؤولة أميركية تؤكد من تركيا عدم سحب الولايات المتحدة لقواتها من سوريا
قالت فكتوريا نولاند القائمة بأعمال وزير الخارجية الأميركي، إن بلادها لا تفكر في سحب قواتها من سوريا في ظل استمرار تهديد تنظيم الدولة "داعش".
01-شباط-2024
"هنري كيسنجر" ثعلب الديبلوماسية وضبع السياسة 4
قبل وفاته بشهور تم تكريم كيسنجر مراراً، في أيار/مايو 2023، بمناسبة عيد ميلاده المئة. فقد أصبح الديبلوماسي الجمهوري، خصوصاً مع بداية القرن الجديد
18-كانون الثاني-2024
"هنري كيسنجر" ثعلب الديبلوماسية وضبع السياسة 2
"ما هو غير قانوني نقوم به على الفور، أما بالنسبة لما هو غير دستوري فقد يستغرق وقتاً أطول قليلاً"
04-كانون الثاني-2024
عناصر ميليشيا تابعة للنظام السوري (فرانس برس)
أصدرت وزارة الخارجية في حكومة النظام السوري، الجمعة، بياناً رفضت فيه تقرير وزارة الخارجية الأميركية السنوي حول الإرهاب والذي صنّف "سوريا" دولة "راعية للإرهاب".

23-كانون الأول-2023
بريت
وصفت شبكة " هافينغتون بوست" Huff Post الإخبارية منسق البيت الأبيض لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بريت ماكجورك، بأنه أحد أقوى الأشخاص في الأمن القومي الأميركي إلى جانب 3 شخصيات أخرى.
02-كانون الأول-2023
ارهاب
حافظ تنظيم "الدولة" (داعش) على مركزه كأخطر "تهديد إرهابي" ما يزال نشطاً ومصمماً على شنّ الهجمات، وفق تقرير الخارجية الأميركية السنوي عن الجماعات الإرهابية، وذلك بالرغم من استمرار عمليات مكافحة الإرهاب من قبل الولايات المتحدة وحلفائها.
01-كانون الأول-2023
الشرطة الأميركية تعتقل الصهيوني
أوقفت الشرطة الأميركية، الخميس، ستيوارت سيلدوويتز، الموظف السابق بوزارة الخارجية الأميركية في عهد الرئيس باراك أوباما على خلفية تصريحات معادية للإسلام وأطفال قطاع غزة.
23-تشرين الثاني-2023