حركة رجال الكرامة

قفاف
شنت "حركة رجال الكرامة" في السويداء، أمس الخميس، حملة أمنية استهدفت أشخاصاً متورطين في عمليات تجارة وتهريب المخدرات في ريف المحافظة.
26-كانون الثاني-2024
خارجية النظام السوري تندد بالغارات الأردنية وتذكّر بدعم عمان لـ"الإرهابيين"
دانت وزارة الخارجية في حكومة النظام، اليوم الثلاثاء، الغارات الأردنية على مواقع تابعة لمهربي المخدرات في السويداء، الأسبوع الماضي، والتي راح ضحيتها 10 مدنيين
23-كانون الثاني-2024
الحرب على الكبتاغون.. التنف تبدأ التنسيق مع الأردن و"رجال الكرامة" بانتظار الرد
تصاعدت عمليات تهريب المخدرات من سوريا إلى الأردن بشكل كبير خلال العام الماضي وأوائل العام الحالي، ما استدعى عمان لمحاربته عسكرياً بشن ضربات داخل سوريا دون إعلان
23-كانون الثاني-2024
رجال الكرامة
دعت حركة رجال الكرامة، في السويداء، في بيان لها، السبت، الأردن إلى وقف عملياته العسكرية في المحافظة، حفاظا على أرواح المدنيين، مؤكدة استعدادها لملاحقة المتورطين
20-كانون الثاني-2024
درعا
أعلنت حركة "رجال الكرامة" في السويداء عن تحرير مواطن مدني من أهالي درعا كان مختطفاً لدى عصابة مسلحة على الحدود الإدارية مع السويداء، مشيرة إلى هوية الخاطفين.
01-كانون الأول-2023
حزب اللواء السوري ومشروع الإدارة الذاتية في الجنوب.. ما فرص النجاح؟
أعطى إعلان حزب اللواء السوري في 19 من تموز/ يوليو الجاري بتأسيس مؤسسات خدمية بديلة عن التابعة للنظام السوري مؤشراً جديداً على رغبته بتأسيس إدارة ذاتية مستقلة خاصة بالمكون الدرزي، أسوة بمناطق شمال شرقي سوريا الخاصة التي يغلب عليها الطابع الكردي.
24-تموز-2023
ليث البلعوس
أصيب الشيخ ليث البلعوس بجروح في إحدى ساقيه، إثر تعرضه لمحاولة اغتيال مساء أمس السبت في ريف محافظة السويداء.
14-أيار-2023
رامي مزهر (فيس بوك)
قُتل شاب يُدعى رامي مزهر، وهو زعيم عصابة مقرب من النظام السوري ومُتهم بارتكاب انتهاكات وجرائم قتل في السويداء، في ظروف غامضة خلال ساعات متأخرة من ليلة الإثنين.
07-آذار-2023
استنفار لـ"حركة رجال الكرامة" بالتزامن مع وصول المعتقلين السبعة المفرج عنهم إلى السويداء – "السويداء 24"
سلّمت المخابرات الجوية في قوات النظام السوري، اليوم الإثنين، جثمان المعتقل رائد فواز الحمد، لـ"حركة رجال الكرامة"، عند حاجز المسمية في مدخل السويداء، استكمالاً لملف معتقلي "أحداث خازمة".
30-كانون الثاني-2023
المعتقلون الذين جرى الإفراج عنهم بعد مفاوضات بين النظام وحركة "رجال الكرامة" (السويداء24)
أفرج النظام السوري عن 7 معتقلين من "قوة مكافحة الإرهاب" (الذراع العسكري لحزب اللواء السوري) في السويداء، من أصل 8 معتقلين كانت أجهزته الأمنية قد اعتقلتهم خلال هجوم شنته المخابرات العسكرية على قرية خازمة جنوب المحافظة العام الماضي.
30-كانون الثاني-2023